الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:21 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«استدرجت راغبي المتعة عبر تويتر».. تفاصيل القبض على الملكة لولا بالزيتون

تويتر -أرشيفية
تويتر -أرشيفية

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الخميس، القبض على صاحبة صفحة الملكة لولا، على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، بتهمة ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

حيث يباشروكيل أول نيابة الزيتون عمر هارون، بسكرتارية أحمد عبد المجيد التحقيقات مع المتهمة.

كشفت التحريات الأولية، أن المتهمة أنشأت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي «توتير»، تستدرج من خلالها الرجال من راغبي ممارسة الجنس السادي، مقابل حصولها على أموال.

تم تشكيل فريق بحث، وتم القبض على المتهمة وضبط بحوزتها كرباج، وبتتفيش هاتفها عثر بداخله على فيديوهات لرجال يتم تعذيبهم بـ كرباج، فتمت إحالة المتهمة للنيابة لمباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: إحالة أوراق المتهم بقتل شهيد «لقمة العيش» وسرقته بالشرقية للمفتي

في سياق آخر تمكنت أجهزة الأمن، من ضبط شبكتين للبث اللاسلكى لفك شفرات القنوات الفضائية وتوزيع خدمات الإنترنت بدون ترخيص بالغربية، وذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص - مقيم بمحافظة بالغربية) بإنشاء شبكة لبث محتوى القنوات الفضائية المشفرة، وشبكة لاسلكية لبث وتوزيع خدمات الإنترنت وبيع الخدمة للجمهور مقابل مبالغ مالية، ويغطى ترددها نطاق دائرة مركز شرطة بسيون بمحافظة الغربية، دون تصريح من الجهات المعنية المختصة بالمخالفة للقانون.