الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:44 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحكم منى عطاالله: عصام عبدالفتاح ظلمني و هوصل مشكلتي لرئيس الجمهورية

كشرت منى عطا الله، الحكم الدولي المساعد، عن أنيابها بعد أن فاض بها الكيل نتيجة ظلمها من تعنت الكابتن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام والمسؤول عن زون شمال إفريقيا، حسبما وصفت المحكمة الدولية.

اتهمت منى عطاالله رئيس لجنة الحكام بأنه يريد هدم تاريخها منذ أن تولى قيادة التحكيم المصري و منصب الكاف، وتسبب في تراجع اسم مصر وابتعادها عن التواجد في البطولات الكبرى.

واستشهدت برؤساء اللجان السابقين بأنهم كانو يدعمون المحكمات النساء مثلهم مثل لجان الحكام في دول إفريقيا، وهذا ما لم يفعله عصام عبدالفتاح رئيس اللجنة الحالي، واتهمته بأنه لا يعمل لمصلحة مصر.

كما أعلنت "عطا الله" استعدادها لعمل مناظرة مع الكابتن عصام عبدالفتاح، على الهواء من أجل إثبات الحق و توضيح الصورة للرأي العام وكشف الحقائق والمجاملات الدائرة في لجنة الحكام.

ووجهت "منى" عدت أسئلة لاتحاد الكرة ولجنة الحكام قائلة : "أين دعم الاتحاد المصري ولجنة الحكام للمحكمات في الاتحاد الإفريقي ولماذا الدعم مقتصر على أشخاص بعينهم؟

و خلال تواجدها على الشاشة في إحدى البرامج الرياضية وجهت استغاثة للرئيس عبد الفتاح السيسي راعي المرأة في مصر وناشدته بالتدخل لكي تحصل على حقها كونها امرأة مصرية تسعى لرفع إسم مصر.

يذكر أن المحكمة الدولية أعلنت عن تقديمها لشكوى لاتحاد الكرة المصري من أجل رفع الظلم عنها، وتنتظر التحقيق في شكواها لإظهار الحق حسبما وصفت في ظهورها مع الإعلامي كريم رمزي على شاشات التلفزيون المصري.

وأيضاً وجهت سؤال آخر: "لماذا لم يتم إسناد عدد مباريات بالتساوي بيني وبين زملائي سواء دوليا أو محليا؟".

اقرأ أيضًا: 5 مواجهات نارية تنتظر الأهلي في مارس .. بداية محلية وختام إفريقي

وأكدت أن زملائها قاموا بتحكيم أربع مباريات لها وهي لم تدير أي مباراة دولية حتى تاريخه في هذا الموسم.

واختتمت متسائلة: "لماذا يتم وضع اسمي مساعد ثاني في المباريات ويتم وضع اسم زميلة مستحدثة في القائمة الدولية ومجاملتها على حساب تاريخي فلماذا يحدث ذلك؟ تنتظر منى عطاالله موقف اتحاد الكرة ورده على كل ما ذكر من أجل وقوفه مع الحق" .