الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

الغيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

يصطدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره الجنوب إفريقي صن داونز، غدا السبت، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يدخل المارد الأحمر مباراة الغد ضد صن داونز وهو يعاني من العديد من الغيابات التي تضرب صفوفه، والتي تصل إلى نحو 10 لاعبين وذلك لأسباب مختلفة منها الإصابة وأسباب فنية مختلفة.

وجاءت غيابات الأهلي قبل مواجهة صن داونز كالتالي:

الغيابات بسبب الإصابة

يغيب عن صفوف الفريق الأحمر كلا من، أكرم توفيق وعمار حمدي لتعرضهم للإصابة بالرباط الصليبي، إلى جانب تعرض صلاح محسن وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا وأيمن أشرف لإصابات مختلفة.

الغيابات لأسباب فنية

يغيب عن صفوف المارد الأحمر 4 لاعبين بتعليمات من الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، وذلك لأسباب فنية وجاءت أسمائهم كالآتي: حمزة علاء ومحمود متولي ووليد سليمان وأحمد سيد غريب.

مجموعة الأهلي

يقع النادي الأهلي في المجموعة الأولى برفقة كلا من، فريق الهلال السوداني، والمريخ السوداني، وصن داونز.

ويذكر أن فريق صن داونز يتربع على عرش صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويليه في المركز الثاني النادي الأهلي برصيد نقطة واحدة حصل عليها من التعادل أمام فريق الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالبطولة.

اقر أيضا: الدوري الأوروبي | سلة برشلونة ترفض السفر لروسيا.. وقرار صادم من اليوروليج