الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

دون راحة.. الأهلي يبدأ تدريباته استعدادا لموقعة صن داونز في دوري الأبطال

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة صن دوانز ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستضيف الأهلي فريق صن دوانز، في التاسعة مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، خوض التدريبات استعدادًَا لصن دواونز، دون راحة عقب مواجهة مصر المقاصة في الدوري.

واكتسح الأهلي نظيره مصر المقاصة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، قد تحدث على الاستعدادا لمواجهة صن داونز حيث قال: "الفريق سيتدرب الأربعاء، قبل الدخول في معسكر ابتداء من يوم الخميس المقبل ولدينا أربع مباريات في منتهى ‏الأهمية في دور المجموعات من بينها مباراة صن داونز في القاهرة يوم السبت.

اقرأ أيضًا: أبرزهم عبد القادر ورفعت.. 5 نجوم على رادار كيروش قبل مواجهة السنغال

وأكد مدير الكرة أن بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم لها دوافع مختلفة للجيل الحالي، الذي يسعى إلى تحقيق البطولة للعام الثالث على التوالي، خاصة أن الفوز بالثنائيات في دوري الأبطال سبق وتم ‏تحقيقها من قبل.‏