الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مائل للبرودة على أغلب المناطق.. توقعات الأرصاد لطقس الأحد

الطقس
الطقس

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن توقعاتها لطقس اليوم الأحد، إذ من المتوقع أن يشهد اليوم طقسا مائلا للبرودة نهارا على محافظات القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء.


وتشير توقعات الهيئة العامة للأرصاد إلى طقس مائلا للدفء على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد، ومعتدلا على شمال الصعيد، شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

اقرأ أيضًا: المتحدث العسكري: «الدفاع الشعبي» تنظم عدد من الفاعليات المهمة في يناير

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الأحد: القاهرة العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجات، والإسكندرية العظمى 18 والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 19 درجة والصغرى 09 درجة، وسوهاج العظمى 20 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وأسوان العظمى 22 درجة والصغرى 09 درجة، وسانت كاترين العظمى 13 درجات والصغرى 00.

وفي نفس السياق، أشارت توقعات هيئة الأرصاد بالنسبة لطقس غدًا الاثنين، إلى حدوث شبورة مائية من "4 إلى 8 صباحا تقريبا" على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال سيناء وشمال الصعيد.