الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:13 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«اعتذر لأسرتي وأصدقائي والمرضى».. آخر رسالة كتبها طبيب فيصل

الدكتور نشأن العربي
الدكتور نشأن العربي

«الارتفاع الشديد في ضغط الدم سبب لي مشاكل صحية لا شفاء منها.. المعاناة فوق احتمالي والآلام لا تُفارقني ليل نهار.. اعتذر لأسرتي وأصدقائي والمرضي»، كانت هذه آخر الكلمات التي كتبها بخط يده الطبيب «نشأت العربي»، استشاري وجراح النساء والتوليد، واستشاري العقم وأطفال الأنابيب وجراحة المناظير والأورام، قبل أن ينهي من حياته قفزًا من الدور التاسع في فيصل بالجيزة.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

كشفت التحريات الأولية لرجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تحت إشراف اللواء مدحت فارس مديرمباحث الجيزة، في مصرع طبيب بشري سقط من الدور التاسع بدائرة القسم، أن المتوفى أقدم على إنهاء حياته قفزًا لدخوله في حالة اكتئاب ومرض نفسي مؤخرًا بسبب إصابته بأمراض جسدية وارتفاع ضغط الدم وإصابته بكورونا المستجد كوفيد 19.

تفاصيل واقعة الانتحار

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقي الرائد محمد طبلية رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها سقوط أحد الأشخاص من علو بشارع فيصل بدائرة القسم، بالانتقال والفحص تبين العثور على جثة عجوز طبيب بشري.

بعمل التحريات تبين أن المتوفى أقدم على إنهاء حياته قفزًا من الطابق التاسع من مكان سكنه، وأنه غير متزوج بسبب حالة اكتئاب ومرض نفسي مؤخراً بسبب إصابته بأمراض جسدية وارتفاع ضغط الدم وإصابته بكورونا.

كما نفت أسرته وجود شبهة جنائية في الواقعة وهو ما أكدته تحريات المباحث وتقرير مفتش الصحة المبدئي، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة كافة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات ولا تزال التحقيقات مستمرة.

اقرأ أيضًا: «موتي موتي».. شاهد عيان يروي مقتل سيدة على يد شقيق زوجها بالمنوفية