الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين رئيس تروج بوستر «مسرحية أحفاد ريا وسكينة»

مسرحية أحفاد ريا وسكينة
مسرحية أحفاد ريا وسكينة

نشرت الفنانة ياسمين رئيس على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي بوستر مسرحية "أحفاد ريا وسكينة".

من المقرر إطلاقها ضمن فعاليات موسم الرياض في الفترة ما بين 9 وحتى 12 فبراير المقبل، المسرحية، وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، ومن إخراج سامح بسيوني.

مسرحية "أحفاد ريا وسكينة" تعد أول بطولة مسرحية للفنانة ياسمين رئيس، وتقدم خلالها دور "بوسي" التي تنتقل من حياة الدلع والسيارات والرفاهية، إلى درب حارة المهابيل حيث تصطدم بحياة شعبية لم تعشها من قبل، ويشاركها في بطولة المسرحية النجوم دينا الشربيني.

وتقدم شخصبة" لوسي"، والفنان بيومي فؤاد يقوم بتجسيد دور "حشمت"، أما محمد أوس أوس يؤدي الدور بأسم "حازم"،ويشاركهم أيضا في العمل كوكبة من نجوم الكوميديا.

اقرأ أيضا: سر ابتعاد نجلاء بدر عن المشاركة في السباق الرمضاني 2022

وتدور أحداث العرض المسرحي "أحفاد ريا وسكينة" في إطار من الكوميديا حول 3 شقيقات يعيشون في عائلة كبيرة، وعند وفاة والدهم يخبرهم عمهم أن والدهم قد باع له جميع أملاكه مما يصيبهم بالصدمة، خصوصا أنه عندما حاولت كل منهن اللجوء إلى خطيبها تركها بعد أن أصبحت فقيرة، وعندما يذهبون إلى قصر مهجور، ويأتي خطيب إحداهما لقضاء شهر العسل في القصر ولكن تحدث مشاجرة كبيرة بينهما تنتهي بقتله، فيحاولوا إخفاء الجثة، ثم يقوموا بالإنتقام من جميع الرجال على طريقة ريا وسكينة.