الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

تقارير: ريال مدريد توصل إلى اتفاق نهائي مع كيليان مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن نادي ريال مدريد توصل لاتفاق نهائي مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقالت الصحيفة، في تقرير لها، يوم الاثنين: "تم الاتفاق على كل شيء، مبابي سوف يصل في الصيف المقبل كلاعب حر وسيحصل على 50 مليون يورو كراتب سنوي".

اقرأ أيضا: موعد مباراة مصر والكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا والقنوات الناقلة

وأضافت: "مبابي سيحصد 25 مليون يورو في السنة، بعد احتساب الضرائب، كل شيء تم بين الطرفين".

وينتهي تعاقد مبابي مع فريقه الباريسي في صيف 2022، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد التعاقد.

ورفض كيليان مبابي أكثر من عرض لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، لتحقيق حلمه بارتداء قميص ريال مدريد.

وحاول ريال مدريد ضم مبابي في الصيف الماضي، لكن عرضه الضخم، الذي قالت مصادر إنه بلغ 180 مليون يورو، قوبل بالرفض من قبل إدارة باريس، ليقرر النادي الملكي الانتظار لضمه مجانا بنهاية عقده في صيف 2022.

وكان مبابي قد انتقل لفريقه الحالي باريس سان جيرمان في 2017 قادماً من موناكو، ومنذ ذلك الحين شارك مع فريقه في 199 مباراة، سجل فيهم 151 هدفاً، وصنع 77 هدفا لزملائه، وحقق 10 ألقاب.

ويملك مبابي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً في رصيده الدولي 53 مباراة مع منتخب فرنسا الأول، سجل فيهم 24 هدفاً، ويبقى إنجازه الأفضل على الإطلاق تحقيق لقب كأس العالم مع فرنسا في 2018.