الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:27 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

عاجل… تشكيل المنتخب المتوقع لمواجهة المغرب بكأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

يبحث كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن التشكيل الأمثل، لمواجهة المنتخب المغربي، الشقيق، في المباراة المرتقبة، اليوم الأحد، ضمن قمة منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويلتقي المنتخب الوطني، مع نظيره المغربي، اليوم الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أحمدو أهيدجو.

ويفتقد المنتخب الوطني لجهود محمد الشناوي، حارس المرمى، بعد تعرضه للإصابة في المباراة السابقة أمام كوت ديفوار، بالإضافة إلى إصابة حمدي فتحي في المباراة ذاتها.

ويعوض غياب محمد الشناوي، في حراسة المرمى، محمد أبو جبل، والذي شارك بديلا في المباراة السابقة، وظهر بصورة جيدة، وتمكن من قيادة الفراعنة لتخطي عقبة كوت ديفوار بركلات الترجيح.

ويفاضل كيروش بين مهند لاشين، وأحمد السيد زيزو لتعويض غياب حمد فتحي، في وسط الملعب، بجانب محمد النني، وعمرو السولية.

ويأتي تشكيل المنتخب الوطني المتوقع لمواجهة المغرب على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

خط الدفاع: أحمد فتوح- أحمد حجازي- محمد عبد المنعم- عمر كمال عبد الواحد

خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية- أحمد السيد زيزو

خط الهجوم: محمد صلاح- عمر مرموش- مصطفى محمد.

اقرأ أيضًا: نادر السيد: مباراة مصر أمام المغرب صعبة وتحسمها تفاصيل صغيرة

وتخطى المنتخب الوطني عقبة المنتخب الإيفواري، في دور الثمانية، بعد الفوز بركلات الترجيح بنتيجة 5/4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي.

وكان المنتخب المغربي قد تأهل لربع نهائي بطولة أمم إفريقيا عقب الفوز على منتخب مالاوي في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بهدفين مقابل هدف.