الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

هنادي مهنا لـ«الطريق»: خشيت المشاركة في تمسايح النيل.. وتعلمت الرقص بسببه

هنادي مهنا
هنادي مهنا

كشفت الفنانة هنادي مهنا، كواليس مشاركتها في فيلم "تماسيح النيل"، الذي تم طرحه في السينمات المصرية خلال الأسبوع الماضي.

وقالت هنادي، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إنها تقدم شخصية مختلفة عن أي شخصية قدمتها في مشوارها الفني، حيث أنها تلعب دور مطربة استعراضية.

وأشارت مهنا إلى أنها تعلمت الرقص الاستعراضي حتى تقدم الشخصية بشكل احترافي، معتبرة أن ذلك كان اصعب شئ وجهها أثناء تصوير الفيلم، وذلك لأنها لأول مرة ترقص.

وأوضحت أنها تقدم خلال العمل مجموعة أغاني بلهجات مختلفة منها لهجة الأقصر وأسون، وتعاونت خلالهم مع الموسيقار عادل حقي.

وأشارت إلى أنه عندما عرض عليها العمل ترددت في الموافقة عليه، لأنها تخوفت من المشاركة في عمل كوميدي يضم مجموعة من نجوم الكوميديا، ولكنها وافقت عليه بسبب اختلاف الشخصية.

ولفتت إلى أنها تحضر تحضر لمسلسل كوميدي للمشاركة به خلال المارثون الرمضاني المقبل 2022، رافضة كشف تفاصيله الىن.

فيلم تماسيح النيل، تدور أحداثه في إطار كوميدي، وشارك في بطولته الفنان مصطفى خاطر، سوزان نجم الدين، هنادي مهنا، حمدي المرغني، خالد الصاوي، والفيلم من إخراج سامح عبدالعزيز.

أقرأ أيضًا: أسما شريف منير تعلن شفاءها وابنتها من فيروس كورونا

أقرأ أيضًا: بصورته من الكليب.. محمد رمضان يروج لأغنية «باي باي ثانوية»