الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:04 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

كشف ملابسات صورة طفلين يمارسان أعمال التسول بالدقي

قوات الامن
قوات الامن

تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول صورة على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" لطفلين يتخذان من الحدائق والميادين بدائرة قسم شرطة الدقى بالجيزة مأوى لهم.

بالانتقال والفحص تم تحديد الطفلان وبصحبتهما والدتهما وتحمل أوراق ثبوتية تفيد صلتها بهما وبمناقشتها أقرت بأنها تقوم بأعمال التسول واستجداء المارة مستغلة نجليها سالفى الذكر لتحقيق عائد مادى يساعدها فى الإنفاق عليهما، وأضافت أنها تتخذ من الحدائق والميادين وأسفل الكبارى مأوى لهم.

بسؤال الطفلين أيدا ما جاء بأقوالها وقد تم التنسيق مع الجهات المختصة لإتخاذ اللازم نحوهم، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: ضبط مزارع ونجل شقيقه يطلقان النار في الهواء بسبب التنافس على سيدة بالعياط

من ناحية أخري تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، من إلقاء القبض على عاطل واثنين آخرين أطلقوا رصاص من فرد خرطوش على ثلاثة عمال بمنطقة الهرم، خلال مشاجرة بينهم وفر هاربا وبصحبته شخصين آخرين، بسبب منعه من المرور في الشارع خلال مشاركة المجني عليهم في أعمال صيانة بالشارع.

بداية الواقعة، عندما تلقى قسم شرطة الهرم، بلاغا من غرفة عمليات النجدة يفيد إصابة 3 عمال تابعين لشركة الرصف برصاص من فرد خرطوش، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج بمنطقة الهرم.

وانتقل عدد من رجال المباحث إلى محل الواقعة، لعمل التحريات، وتبين إصابة 3 أشخاص برصاص من فرد خرطوش، أطلقه عليهم عاطل وبصحبته شخصين آخرين، بسبب رفضهم مرورهم أثناء عملية الرصف.