الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:36 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

الحق مشوارك.. تكدس مروري في القاهرة والجيزة بسبب مياه الأمطار

إلحق مشوارك
إلحق مشوارك

شهدت معظم المحاور الحيوية في القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى صباح اليوم الأربعاء ، حالة من التكدس المروري، مع هطول الأمطار التي أغرقت معظم شوارع العاصمة، وسط الانتشار المروري المكثف لرجال مرور القاهرة لسحب الكثافات والتعامل الفوري مع أعطال المركبات.

القاهرة

ويشهد كوبري 6 أكتوبر ومحور صلاح سالم ومخرج منطقة شبرا مصر، ومنطقتي غمرة ورمسيس في وسط القاهرة، كثافات مرورية طبيعية، فيما تشهد أغلب المحاور الحيوية في القاهرة انسيابًا مروريًا.

استعدت محافظة القاهرة للأمطار بنشر سيارات شفط مياه الأمطار في الشوارع الغارقة، وسحبها من مطالع ومنازل الكباري والأنفاق؛ لتحقيق السيولة المرورية المطلوبة.

وظهرت حالة من التكدس المروري، شكلت كثافات مُرورية أعلى الدائري بمنطقة السلام، وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعي، وجميع شوارع العاصمة القادمة من الطرق السريعة.

الجيزة

أما شارع الهرم فقد شهد أيضًا حالة من التكدس المروري، بعد إغلاق جزئي بسبب إنشاء مترو الأنفاق، وكذلك محور عرابي الذي شهد كثافات مُتوسطة للمتجه من الأقاليم وصولًا إلى المهندسين، وكثافات بمحيط كوبري أحمد عرابي بسبب الإصلاحات.

كما شهد محور صفط اللبن للمتجه من الدائري وصولًا إلى شارع السودان، كثافات مُرورية متحركة، وكذلك الأمر بـ كوبري عباس والجامعة والجيزة المعدني، وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة، وصولًا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحي، بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة.

اقرأ أيضًا: مرور الدقهلية يوزع «الورود والشوكولاتة» على المواطنين احتفالًا بعيد الشرطة