الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:08 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الرياضة: «منتدى شباب العالم هدية من الرئيس السيسي»

أشرف صبحي
أشرف صبحي

قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن فكرة منتدى شباب العالم وموضوعه هو هدية الرئيس عبد الفتاح السيسي للشباب المصري.

وأضاف "صبحي"، خلال لقائه على قناة "إكسترا نيوز"، "منتدى شباب العالم برهان حقيقي على الاهتمام الفعلي والعملي من القيادة السياسية بالشباب".

وأشار إلى أن اهتمام الرئيس السيسي بالشباب جعل لديهم حافز الولاء والاهتمام بوطنهم، موضحًا أن الهدف من ذلك هو خروج طاقاتهم لخدمة بلدهم.

اقرأ أيضًا: عاجل | رئيس لجنة مكافحة كورونا يكشف تفاصيل صادمة بشأن وفاة وائل الإبراشي

وأكد وزير الشباب والرياضة، أن منتدي شباب العالم جزء من خارطة الطريق للجمهورية الجديدة، مشيرًا إلى أن الجمهورية الجديدة كما وصفها الرئيس السيسي هي الحلم والأمل وجمهورية العلم والعمل وهذا ما نراه في منتدى شباب العالم.

واختتم أشرف صبحب، أن رؤية العالم للشباب اختلفت بعد عام 2011، وجميع الدول والشعوب تؤدي دورها الشبابي بشكل خاص، ومنتدى شباب العالم هذا العام يشهد مشاركة 196 دولة.