الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:19 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

يانكون: مواجهة صنداونز «جنون».. وكرة القدم الإفريقية مثقلة بالأعباء

ميشيل يانكون
ميشيل يانكون

كشف ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن موقفه من مجموعة المارد الأحمر في دوري أبطال إفريقيا للحفاظ عن لقبه، والتي يواجه فيها كلًا من صنداونز الجنوب إفريقي، والهلال والمريخ السوداني.

وقال يانكون في تصريحاته لموقع "والفوت" البلجيكي: "إنه حقًا جنون وضعتنا القرعة في مواجهة ماميلودي صنداونز، الذي واجهناه بالفعل في ربع النهائي، وناديين سودانيين، الهلال والمريخ، اللذين واجهناهما أيضًا منذ وصولي، ستستمر في القيام برحلات صلبة لكننا تعودنا على ذلك".

وأضاف: "جدول اللاعبين مزدحم للغاية، لأن البعض بالكاد عاد من كأس العرب، فإنهم سيغادرون مجددًا إلى كأس إفريقيا، وعند عودتهم تبدأ كأس العالم للأندية في 5 فبراير، نواجه مونتيري! لقد بدا الأمر صعبًا".

وتابع: "مثل كرة القدم في أوروبا، فإن الجدول الإفريقي مثقل بالأعباء وهم مجرد بشر، لا تزال مصر تلعب في مارس تصفيات كأس العالم 2022، لأن التصفيات الإفريقية صعبة للغاية حتى لو احتلت المركز الأول في مجموعتك.. لا يملكون سوى القليل من الراحة".

«برشلونة بريء».. أول تعليق من الاتحاد المغربي على اختيار الزلزولي لمنتخب إسباني

وواصل عن المباريات التي تنتهي بركلات الترجيح: "لسوء الحظ ركلات الترجيح أقل إرهاقًا بالنسبة لنا كحراس المرمى مقارنة ببقية اللاعبين لأنه ليس لدينا ما نخسره، إذا أوقفنا التسديدة فهذا إنجاز، الضغط ليس على أكتافنا، لقد فزنا دائمًا حتى الآن، إنها نتيجة إيجابية للغاية".