الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:56 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

رغم رحيله.. برشلونة مازال يستفيد ماديا من ليونيل ميسي

ميسي
ميسي

تصدر الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤشرات البحث على جوجل، بعد التقارير التي أشارت إلى أن فريق برشلونة، مازال يستفيد ماديًا من ميسي، على الرغم من رحيله.

وفجرت تقارير صحفية مفاجأة عن الخدمات التي مازال يقدمها الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة السابق وباريس سان جيرمان الفرنسي حاليًا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "آس" الإسبانية، فإن برشلونة مازال يبيع السلع المتعلقة بميسي داخل المتاجر الخاصة بهم ومازال يحقق الدخل.

وأشارت الصحيفة أنه في متجر برشلونة الرسمي، يمكنك شراء أشياء للاعب الأرجنتيني ولكن أسعارهم مرتفعة، حيث تتراوح منتجات ميسي التي لا يزال برشلونة يبيعها في متجره الرسمي من شارة الكابتن إلى قمصان موقعة من النجم الأرجنتيني نفسه.

ويبلغ سعر القميص الموقع من النجم الأرجنتيني حوالي 1170 يورو، ويعتبر هذا هو أثمن شيء لميسي داخل متجر النادي الكتالوني، إلى جانب أنه تم بيع شارة الكابتن التي وقعها الأرجنتيني بسعر 643.50 يورو.

وانتقل ميسي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي مع بداية الموسم الجاري بعدما فشل الفريق الكتالوني في تجديد عقده معه.

اقرأ أيضًا: تقارير تكشف موعد إعلان ريال مدريد عن التعاقد مع كليان مبابي

وتوج الأرجنتيني، نجم باريس سان جيرمان، بالكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة، في حفل أقيم هذا الشهر في باريس، للمرة السابعة في تاريخه.

وقال ميسي عقب الحصول على الجائزة في الحفل: "إنه أمر لا يصدق أن أكون هنا مرة أخرى، قبل عامين اعتقدت أنها ستكون الجائزة الأخيرة لي، ثم الآن أنا هنا مرة أخرى".

وأضاف: "أعتقد أن هذه الجائزة استثنائية بعد الإنجاز الذي حققناه في كوبا أمريكا والذي كان استثنائيا أيضا، وحققنا حلما طال انتظاره، وأعتقد أن الفوز بكوبا أمريكا إنجاز لمنتخب الأرجنتين ككل، وأود أن أشارك هذه الجائزة مع زملائي في المنتخب وبرشلونة وباريس سان جيرمان".

وأحرز ميسي 38 هدفا وصنع 14 تمريرة حاسمة بقميص برشلونة الموسم الماضي وقاد الفريق إلى لقب كأس الملك والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

كما عزز اللاعب البالغ 34 عاما هذا النجاح مع العملاق الكتالوني من خلال قيادة منتخب بلاده إلى لقب كوبا أمريكا، وهو أول لقب دولي كبير للأرجنتين منذ 28 عاما.