الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:37 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

لأولياء الأمور.. بيان مهم من وزارة الصحة

حملة 100 مليون صحة
حملة 100 مليون صحة

كشف بيان وزارة الصحة، عن فحص طلاب المدارس ضمن مبادرة الرئيس السيسي للكشف عن فيروس "c"، ضمن حملة "100مليون صحة".

وأضاف البيان أنه تم فحص 733 ألف، 414 طالب، من خلال الحملة منذ انطلاقها حتى اليوم.

وأشار بيان الصحة، أن الحملة جاءت ضمن توجيهات الرئيس السيسي، للكشف على طلاب المدارس، والحفاظ على أبنائنا من الأمراض المنتشرة.

أقرا أيضا: عاجل| شاورما وفراخ.. «الجيزة» تضبط كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة

وقال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن المبادرة تهدف، إلى فحص 2 مليون و500 ألف طالب في المرحلة التعليمة الإعدادية، خلال العام الدراسي الجاري.

وتابع عبد الغفار أن نسبة الفحص بلغت 78 ألف و451 طالب في محافظة القاهرة، وبلغت النسبة في محافظة الجيزة 60 ألف و893 طالبًا.

وفي سياق آخر أعلنت وزارة الصحة والسكان، صباح اليوم، إصدار تحديث جديد أثناء التسجيل لطلب لقاح كورونا على الموقع الإلكتروني.

وأضافت وزارة الصحة، في بيان لها، أن التحديث يسمح باختيار المكان المفضل لتلقي اللقاح، وكذلك اختيار موعد تلقي اللقاح، مردفًا: "بعد الانتهاء من التسجيل، سيتم إرسال رسائل نصية للمواطنين بها المكان والموعد الذي اختاره".

موضوعات متعلقة