الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل| وزير الرياضة: من حق مرتضى منصور خوض انتخابات الزمالك.. ونسعى لاستضافة مونديال 2030

أشرف صبحي
أشرف صبحي

تحدث الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موقف المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك الحالي من خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، مؤكدًا أنه لم يصدر أي قرار يمنع مرتصى منصور من خوض الانتخابات المقبلة.

وقال وزير الشباب والرياضة في تصريحات تلفزيونية: "من حق مرتضى منصور الترشح في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، لأنه لم يخرج العام الماضي أي قرار يؤكد أنه ليس له الحق في الترشح".

وأضاف وزير الرياضة: "نحن متلزمون بالقانون، وإذا اتخذنا أي قرار غير قانوني سيقوم المستشار مرتضى منصور برفع مليون وواحد وألف طعن".

وتابع:" أنا لعبت في النادي الأهلي سنة ولا أقول أن هذا هو انتمائي، ولعبت في نادي الزمالك واشتغلت فيه بتخصصي ومهنتي، ووطنيتي تحكم إني لا أرى غير مصر".

وواصل: "الوزارة أتاحت للنادي الأهلي تقنين الشركات التي ينفذها بشكل أكثر مما ينبغي، كما أنها منحت 5 ملايين جنيه للأهلي ومثلهم للزمالك، كنوع من الدعم المالي، مؤكدًا ضرورة اهتمام مختلف المؤسسات الرياضية بكيفية إدارة مواردها بكفاءة".

وأتم وزير الرياضة: "نسعى لتنظيم كأس العالم لكرة القدم وندرس جيدا فكرة تقديم طلب لاستضافته في 2030 حتى لا نكرر ما حدث في 2010".

اقرأ أيضًا: بعد تتويجه بالسوبر الإفريقي.. بانون يوجه رسالة لجماهير الأهلي والرجا