الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رفض زواجه من حبيبته فهشم رأسه بشاكوش.. جريمة الابن العاق والمسن في أوسيم

شاكوش
شاكوش

كانت الأمور تسير بشكل طبيعي داخل قرية الكوم الأحمر بمنطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة. هدوء يطبق على المكان، لكن جريمة مأساوية هزت الشارع، بعد أن أقدم شاب يدعى أسامة يبلغ من العمر 20 عامًا على إنهاء حياة والده المسن "أحمد.عبود" 59 عامًا بشاكوش؛ بسبب سوء معاملته له فتخلص منه.

كان الأب سئ فى معاملة نجله وأشقائه، انفصل عن والدتهم التى كانت تعمل معه بالوحدة المحلية للقرية منذ 8 سنوات، وكان يرفض الإنفاق عليها وعلى اولاده، ما ولد شعور الكره داخل الابن تجاه والده بسبب سوء معاملته له ورفضه الزواج من الفتاة التى يحبها وهو ما دفع الابن إلى إنهاء حياة والده بآلة حادة "شاكوش" حتى أنهى حياته، واستولى على مبلغ 300 ألف جنية ثمن المنزل الذى باعه والده لتزويجه.

اقرأ أيضا: ليلة الرعب في الغربية.. طبيب يفتك بوالدته ويطارد والده بسكين

البداية عندما تلقى قسم شرطة أوسيم إخطار من غرفة النجدة يفيد العثور على جثة موظف مقتول داخل شقته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث.

بالفحص والانتقال تبين خلال التحريات وجمع المعلومات أن وراء ارتكاب الواقعة نجل المجني عليه "عامل بمحل كشري"، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما وسوء معاملة والده له فقام على أثرها بالتخلص منه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم وأقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.