الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:48 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات فيفي عبده في حبر سري: «ربنا عالم امتى هتوب»

فيفي عبده
فيفي عبده

عرضت شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية أمس الخميس الجزء الأول من حلقة الفنانة فيفي عبده ببرنامج "حبر سري" الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، ومن المقرر عرض الجزء الثاني اليوم الجمعة.

وأثارت الفنانة فيفي عبده الجدل بتصريحاتها في الجزء الأول من الحلقة، حيث كشف الكثير من الأمور الشخصية والفنية، وقالت: "لا أعلم إذا ما كانت أموال الفن حرام أم لا، أبقى إنسانة غبية لو قولت إنها مش حرام، خلاص كبرت بيها وبقيت فيفي عبده".

تصريحات فيفي عبده

وتابعت: "مش هقدر أقول حرام وأتوب وما أتوبش، أنا بتعب في شغلي جدًا، وربنا هو اللي عالم هتوب امتى.. ولا أقبل التبرع بأعضائي بالعكس، هذه خطوة جميلة من إلهام شاهين، لتنقذ بني آدم، ولكنها وجهات نظر".

وفيما يخص علاقاتها بأصدقائها في الوسط الفني، أضافت: "جمال عبد الحميد مثل أخي وقدمنا سويا فيلم الصاغة.. وعندما قال إنه عاش أحلى أيام حياته معي، أكيد كان يقصد كواليس الفيلم".

وأضافت الفنانة فيفي عبده: "أنا نجمي خفيف ممكن أعمل شغلي عادي ولكن أتحسد عليه.. أنا لو مش فنانة شاطرة مش هيجيبوني في كل الحاجات دي.. وعمري ما روحت للدجالين أبدًا، ولا بصدق كلامهم، ولا حتى عيالي بيعملوا كده، والناس لازم تتغلب على الدجل والشعوذة بقراءة القرآن والصلاة".

 

 

طفولة فيفي عبده

 

وعن طفولتها قالت: "معشتش طفولتي ودلوقت أنا بشوف نفسي طفلة والبيت كله بيحبني.. وبشوف الناس ينزلوا صور عزايا، وصوري وأنا في المستشفى، البني آدم زي الشجرة، مسيرُه ييجي يوم ويموت عادي، دي الحقيقة الوحيدة في الدنيا.. وباخد أي ملابس لبستها في أي عمل عشان ميحصلش فيها أي حاجة بدفع فلوس وأخدها، مبحبش حد يلبس لبسي".

اقرأ أيضًا: «كندة علوش».. زوجة مطيعة تتعرض للخيانة في «ستات بيت المعادي»

جدير بالذكر أن برنامج "حبر سري" للإعلامية أسما ابراهيم يعرض عبر شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية يومي خميس وجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 11 مساء، وحل قبل فيفي عبده كلا من حسن الرداد وأحمد السقا وهاني شاكر وآخرين ضيوف في البرنامج.