الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:49 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بأسلوب التسلق.. ضبط المتهم بسرقة مشغولات ذهبية من إحدي السيدات بالمقطم

متهم- أرشيفية
متهم- أرشيفية

نجحت قوات الشرطة بالمقطم بالاشتراك مع أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، في القبض على أحد الأشخاص لقيامه بارتكاب واقعة سرقة من داخل مسكن بالقاهرة بأسلوب التسلق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات البلاغ الذي تلقاه قسم شرطة المقطم بمديرية أمن القاهرة، من ربة منزل، مقيمة دائرة القسم، باكتشافها سرقة مبلغ مالي، وعدد من المشغولات الذهبية والمتعلقات الشخصية، هاتف محمول من داخل الشقة سكنها.

وبعمل التحريات وجمع المعلومات من خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة العياط بمحافظة الجيزة "له معلومات جنائية".

اقرأ أيضا: بأسلوب المفتاح المصطنع.. القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالقاهرة

وبتقنين الإجراءات تم استهدافه وضبطه بمسكنه، وبحوزته "سلاح ناري، وفرد خرطوش وطلقة من ذات العيار"، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب "التسلق" وأقر بحيازته للسلاح الناري بقصد حماية نشاطه الإجرامي.

تم تحرير المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية حياله، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

وتم ضبط كافة المشغولات الذهبية المستولى عليها، وكذا ضبط مبلغ مالي من متحصلات الواقعة، وأضاف بإنفاق باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية وسداد مديونياته، باستدعاء المجنى عليها تعرفت على المضبوطات، واتهمته بالسرقة، و تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.