الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:36 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد مصرع 4 شباب في حادث بالشيخ زايد.. أهالي الضحايا ”عاوزين حقهم”

حادث- أرشيفية
حادث- أرشيفية

يقود سيارته بسرعة جنونية تحت تأثير شربه للخمور دون أن يعبأ بالأضرار التي من الممكن أن تقع عليه وعلى غيره وتسبب كوارث لا يمكن تداركها والتي قد تصل إلى الموت.

ثلاثون ثانية كانوا كافيين لتدمير حياة أربع أسر وتحول حياتهم بعد فقدانهم لأربع صبية بسبب إهمال أحد الأشخاص الذي يسير بسرعة جنونية، بطريق الشيخ زايد، مما نتج عن اصطدام سيارة ملاكي بأخري كانت تقل ال4 طلاب وذلك عند دوران قائدها اتجاه فرع النادي الأهلي، وهو ما أسفر عن مصرعهم وهروب السائق.

ورصدت كاميرات المراقبة الموجودة على الطريق الحادث، وتبين أن الشاب المتهم "ك. ا" بالتسبب في الحادث كان يسير بسرعة جنونية، بالإضافة إلى قيادته وهو في حالة "سكر" ووجود زجاجات من الخمور داخل السيارة، حسبما أفاد عدد من شهود العيان على الحادث.

وبإنتقال قوة من رجال الشرطة لموقع الحادث بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور، لمعاينة مكان الواقعة والوقوف على الملابسات بعد نقل الجثامين الأربعة إلى إحدي المستشفيات، وإعلام ذويهم بالحادث، والذين انتقلوا للمستشفى العام بالشيخ زايد لإستلام الجثث، وسط حالة من الحزن التي سيطرت عليهم مطالبين بضرورة محاسبة الفاعل.

اقرأ أيضا: على غرار «حمادة وتوتو».. سقوط عصابة سرقة المتاجر في قصر النيل

تحرر المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسرعة ضبط المتهم الهارب، وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.