الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:19 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الاثنين.. مؤتمر صحفي لأبطال ”مش روميو وجولييت” والإعلان عن مفاجأة المؤتمر العلمى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ يوصى بمناقشة الإبداع في ظل الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي.. جمعية الأورمان تعيد أعمار وفرش ١٧ منزلًا بأسوان أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام المصري ويناقشان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك جهاز تنمية المشروعات: تأهيل الشباب للعمل الحر بإتاحة الدورات التدريبية والتمويل اللازم لإقامة مشروعاتهم بمحافظات الصعيد بلاغ ضد منى فاروق ونقيب الممثلين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. مستند ”الجيزة” ترفع كفاءة الطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير شاهد بالفيديو.. طلاب جامعة الجلالة يضربون عن الدراسة مجلس أمناء جامعة الجلالة: نتحمل نفقات العلاج دون التقيد بالحد الأقصى ضبط شخص لاتهامه بغسل 25 مليون جنيه من تجارة النقد الأجنبي ثنائي الزمالك يعودان إلى القاهرة اليوم.. لهذا السبب تقارير: منتخب المغرب يراقب هالاند لإقناعه بـ أوجو القدميري

أحمد موسى يطالب بالحبس لأي سائق يثبت تعاطيه للمخدرات

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن تفاصيل اجتماع الفريق كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير وزارتي النقل والصناعة مع مسئولي هيئة السكة الحديد، بعد واقعة حادث المنيا.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع على فضائية صدى البلد، أن الفريق كامل الوزير أصدر قرارا بـ عمل كشوفات وتحاليل طبية لجميع سائقي السكة الحديد، ومن يثبت عليه تعاطي المخدرات، سيتم فصله وحبسه بشكل فوري.

وتابع الإعلامي أحمد موسى، أن الدولة تنفق المليارات لتقديم أفضل الخدمات في السكة الحديد، موضحا أن الجهات الرقابية لن تسمح بالاستهتار أو التهاون في تشغيل قطارات السكة الحديد بعد التطوير.

وأردف الإعلامي أحمد موسى: بلاش الاستهانة بأرواح الناس .. يجي واحد في منتهي الاستهتار ويعمل كدا .. لو مش عاجبك الشغلانة سيبها.

وطالب الإعلامي أحمد موسى، بالضرب بيد من حديد لكل مخطئ ومتهاون في واقعة حادث المنيا.

موضوعات متعلقة