الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 03:18 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الاثنين.. مؤتمر صحفي لأبطال ”مش روميو وجولييت” والإعلان عن مفاجأة المؤتمر العلمى لمهرجان الموسيقى العربية ٣٢ يوصى بمناقشة الإبداع في ظل الذكاء الاصطناعي بالتعاون مع التضامن الاجتماعي.. جمعية الأورمان تعيد أعمار وفرش ١٧ منزلًا بأسوان أمير منطقة جازان يستقبل القنصل العام المصري ويناقشان الموضوعات ذات الاهتمام المشترك جهاز تنمية المشروعات: تأهيل الشباب للعمل الحر بإتاحة الدورات التدريبية والتمويل اللازم لإقامة مشروعاتهم بمحافظات الصعيد بلاغ ضد منى فاروق ونقيب الممثلين بتهمة التحريض على الفسق والفجور.. مستند ”الجيزة” ترفع كفاءة الطرق المؤدية للمتحف المصري الكبير شاهد بالفيديو.. طلاب جامعة الجلالة يضربون عن الدراسة مجلس أمناء جامعة الجلالة: نتحمل نفقات العلاج دون التقيد بالحد الأقصى ضبط شخص لاتهامه بغسل 25 مليون جنيه من تجارة النقد الأجنبي ثنائي الزمالك يعودان إلى القاهرة اليوم.. لهذا السبب تقارير: منتخب المغرب يراقب هالاند لإقناعه بـ أوجو القدميري

تقارير: منتخب المغرب يراقب هالاند لإقناعه بـ أوجو القدميري

هالاند
هالاند

أفادت تقارير إعلامية مغربية، عن وجود اهتمام من قبل اتحاد الكرة المغربي، بالموهبة السويدية ذات الأصول المغربية أوجو القدميري مهاجم مارسيليا الفرنسي.

وكشفت صحيفة المنتخب المغربية، أن الاتحاد المغربي يراقب أوجو القدميري، الملقب داخل الفريق الفرنسي بـ "هالاند مارسيليا".

وأضافت الصحيفة أن هذه الموهبة، يتقدم مستويات هجومية كبيرة خلال هذا الموسم، وهو ما لفت انتباه اتحاد الكرة المغربي من أجل استقطابه إلى منتخب المغرب.

وشدد التقرير أن أوجو القدميري يبلغ من الطول 1.92 سنتم، وعمره لا يتجاوز 17 عامًا، ويلعب كمهاجم، وخلال الموسم الحالي، تمكن من تسجيل 3 أهداف في 5 مباريات.

وتابعت أن تسميته بـ "هالاند "، بالنظر لقصة شعره ولونه الأشقر، جعلاه يشبه إلى حد ما النجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي.

وأوضحت الصحيفة أن الجامعة الملكية المغربية، مهتمة بهذه الموهبة، وتستعد لتوجيه الدعوة إليه لتمثيل المنتخب المغربي كونه من أب مغربي وأم سويدية.

وترتبط إدارة أولمبيك مارسيليا بعد مع اللاعب القدميري، ينتهي في 30 يونيو2025، ويرغب الفريق الفرنسي في تمديد عقده، حتى لا يصبح هدفا لأندية أخرى.

اقرأ أيضا: اتحاد الكرة يعلن القائمة النهائية للحكام الدوليين 2024 بعد اعتمادها من فيفا