الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:17 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

شاهد.. زوجة كريم فهمي تحتفل بعيد ميلاده بطريقة رومانسية

كريم فهمي وزوجته
كريم فهمي وزوجته

حرصت زوجة النجم كريم فهمي، على الاحتفال وتهنئة زوجها بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف اليوم الموافق 4 ديسمبر، وذلك بطريقة رومانسية.

وشاركت زوجة كريم فهمي جمهورها ومتابعيها، بمقطع فيديو لبعض الصور واللحظات الرومانسية التي جمعتها بزوجها، على أغنية "مهتمة بالتفاصيل"، للنجمة السورية أصالة.

ونشرت الفيديو، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وعلقت قائلة: "كل سنة وانت طيب يا أحلى حاجة في حياتنا".

يذكر أن الفنان كريم فهمي، أصيب مؤخرًا بجلطتين على الرئة، واحدة على الرئة اليمنى، والأخرى على اليسرى، وحجز في المستشفى على إثرهم.

اقرأ أيضا: محمد رمضان بعد إطلاق برومو ”مستر زيرو”: ”ثقة في الله تكونوا المركز الثاني بعدي”

وحرص كريم فهمي على طمأنة جمهوره بعد خروجه من المستشفى من خلال تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على تويتر: "الحمد لله على كل شيء، خرجت النهاردة من المستشفى وهكمل علاجي في البيت إن شاء الله، متشكر جدًا لكل الناس اللي سألت واهتمت، ولكل الناس اللي دعت لي وهي متعرفنيش، وأسف جدًا لكل حد بعتلي أو كلمني ومعرفتش أرد عليه".