الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:33 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كلها غيرانة» لـ شيرين عبدالوهاب تكسر حاجز الـ مليون مشاهدة - فيديو

كلها غيرانة
كلها غيرانة

حققت أغنية "كلها غيرانة" للفنانة شيرين عبدالوهاب، حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث اقتربت من كسر حاجز المليون مشاهدة على قناتها الخاصة موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

وحققت أغنية "كلها غيرانة" مشاهدة وتفاعل كبيرين من المتابعين بعد ساعات من طرحها، وتصدرت التريند على مواقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" و"فيسبوك" و"تويتر" ووصف مغردون شيرين بأنها "ملكة المشاعر" و"أسطورة الغناء".

يذكر أن "كلها غيرانة" من كلمات محمد مصطفى، ألحان محمود أنور، توزيع محمد مجدى.

يأتي إطلاق الأغنية بعد أيام من ظهور شائعة انفصال شيرين عن زوجها الفنان حسام حبيب، وهي الشائعة التي أطلقتها الصحفية اللبنانية نضال الأحمدية.

فيما بينما تجاهلت شيرين تلك الشائعة ووجهت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي رسالة إلى الجمهور، تدعوهم إلى حفلها الغنائي المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكتبت شيرين: "موعدنا إن شاء الله في أبوظبي في مهرجان أم الإمارات، وحشتوني"، مع وضعها صورة للبوستر الدعائي الخاص بالحفل المقام يوم 10 ديسمبر المقبل.

يذكر أن الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية نشرت طلاق شيرين وحسام حبيب في فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تحدثت خلاله عن امتلاكها معلومات لا دليل على صحتها، عن انفصال شيرين وحسام.

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا لـ «الطريق»: «ليلة العيد» زي «كباريه».. وأتمنى تقديم دور أكشن