الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

مجلس الوزراء: تطعيم الفئة من 12 إلى 15 عاما ليس إلزاميا.. فيديو

السفير نادر سعد
السفير نادر سعد

قال السفير نادر سعد، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إنه بدءً من صباح الغد الأربعاء 1 ديسمبر 2021، سيكون تقديم الخدمات الحكومية مرهون على شهادة الحصول على لقاح كورونا أو جرعة واحده منه على الأقل.

وأضاف نادر سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن تكلفة الحصول على الشهادة الإلكترونية المؤمنة الصادرة عن دار الوثائق المؤمنة والتي تثبت تلقي الشخص لقاح فيروس كورونا تكون أقل من 50 جنيها.

اقرأ أيضًا: رئيس الرابطة الطبية: «أوميكرون» جعل العالم يدرك أهمية اللقاحات.. فيديو

وأشار متحدث مجلس الوزراء، إلى أن الشخص الذي لم يتمكن من الحصول على اللقاح يجب عليه استخراج مسحة كورونا قبل 3 أيام من موعد تقديمها، مؤكدا ضرورة أن تكون نتيجة المسحة سلبية.

وتابع السفير نادر سعد، أن هناك ما يقرب إلى 30 مليون مواطن حصلوا على الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا، بينما حصل 16 مليونًا على الجرعتين، مؤكدا أن تطعيم الفئات من 12 إلى 15 عاما ليس إجباريا، ويحدث تطعيمهم على جرعة واحدة فقط من اللقاح فايزر.