الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 03:16 صـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الثقافة يفتتح الدورة الثامنة للملتقى الدولي لفنون ذوي القدرات الخاصة ”أولادنا” ويُكرم عددًا من ذوي الهمم حزب مستقبل وطن ينظم احتفالية لتكريم الطلاب المتفوقين بالرحمانية ”المشاط” تبحث مع ”سي آي كابيتال” جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص انخفاض أسهم الإمارات في نهاية تداولات اليوم الجمعة منها مصر والصين والإمارات.. 10 دول تتنافس في بطولة جبل سيفة للصيد بسلطنة عمان طارق الشيخ يطرح أحدث أغانيه بعنوان ”موجوع والهم قتلني” الأهلي يستعد لاستلام درع الدوري المصري الجديد عقب مواجهة جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا مع بداية العام الدراسي الجديد.. «الطريق» ترصد آراء أولياء الأمور عن استعدادهم والأسعار بالغربية عمرو مصطفى يفاجئ جمهوره بأحدث أغانيه ”معرفش ينساني”.. فيديو محافظ أسوان يوجه بتيسير الحركة المرورية لاستقبال الأفواج السياحية اطمئني بدونك كل شيء ناقص العارف بالله طلعت يكتب: الأشهر سياحيا في البحر الأحمر

لهذا السبب.. الجمهور يطارد ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤشرات الأكثر بحثًا على جوجل، وذلك بعد تودعيها الفنان الراحل أحمد خليل، الذي وافته المنية يوم الثلاثاء عن عُمر ناهز الـ 80 عامًا.

ونعت ياسمين عبدالعزيز، الفنان أحمد خليل، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام" وعلقت: "البقاء لله.. ربنا يرحمه".

اقرأ أيضًا.. اليوم.. تامر حسني يحيي حفل غنائي ضخم بموسم الرياض

IMG_٢٠٢١١١١٠_٠٠١٨٥٢

في سياق آخر، كشفت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، السبب الحقيقي وراء وفاة الفنان أحمد خليل.

ونعت نهال عنبر، الفنان الراحل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " أخر النهار" المذاع على قناة " النهار"، مؤكدة أن أحمد خليل عشرة عمر والفن المصري خسر برحيله قيمة وقامة كبيرة.

اقرأ أيضًا.. تزوج من مسيحية وأنجب منها.. أسرار لا تعرفها عن أحمد خليل

وأضافت نهال عنبر: "أحمد خليل شيك في معاملته مع الناس وبرنس وبيحترم كل الناس، ومن أكثر الفنانين حرصا على التواصل ودعم زملائه.. أنا تواصلت معاه أول أمبارح وهو طلبني في الموبايل عشان انا قلت له إني تعبانة شوية وهو كان تعبان وأطمن عليا وصوته كان مش طالع وقال لي كويس أني جالي كورونا عشان تسألي عليا".

واختتمت نهال عنبر: "بس انا المعلومة اللي عندي وأعتقد أنها معلومة دقيقة، أنه لم يتوفى بفيروس كرونا وتوفى بسبب رفرفة أذنية".