الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:03 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية

تعرف على أسعار ومساحات شقق الإسكان الاجتماعي بنظام التمويل العقاري الجديد

يبحث كثير من المواطنين خلال الفترة الراهنة، عن موعد طرح الشقق السكنية الجديدة المقدمة من الإسكان الإجتماعي، والتي يتم الإعلان عنها بصورة دورية وأسعار ومساحات الوحدات السكنية الجديدة.

كشف المهندس خالد عباس نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، أن الوزارة سوف تقوم بطرح عدد من الوحدات السكنية الجديدة في الأيام الأولى من شهر نوفمبر، وسوف يتم الإعلان عن موعد الحجز قريبا.

وأضاف أن هذه الوحدات سوف تتناسب مع جميع فئات المجتمع، وأن الوحدات التي يتم الإعلان عنها ستكون جاهزة للتسليم في أقرب وقت بفائدة قليلة 3% ومدة سداد تصل إلى 30 %.

ويتم تسليم الوحدات في بعض المدن منها "حدائق أكتوبر والعاشر من رمضان ومدينة بدر، و15 مايو وقنا الجديدة والمنيا، واسوان وسوهاج، وملوي الجديدة، خلال 36 شهرا وفقا لما اعلنه صندوق الإسكان الإجتماعي.

ومن المقرر سحب كراسة الشروط اعتبارا من 1 نوفمبر حتى 8 نوفمبر . يقدم الطريق لمتابعيه، أسعار ومقدمات ومساحات الوحدات السكنية.

يدفع المواطن مقدم 48 ألف جنيه لحجز وحدة سكنية 100 متر مربع، من أصل 471 ألف جنيه، و51 ألف جنيه لحجز وحدة سكنية 110 متر مربع، من أصل 503 ألف جنيه، وقابلة للزيادة في حدود 10% كحد أقصى، ويدفع مقدم حجز 55 ألف جنيه، للوحدة السكنية 110 متر مربع من أصل 546 ألف جنيه، بالإضافة إلى دفع 400 جنيه مصاريف إدارية لا تسترد.