الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:35 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الرياضة ومحافظ البحيرة يشهدان الحفل الختامي وتوزيع جوائز الاتحاد العام لمراكز شباب مصر

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

شهد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الحفل الختامي الذى نظمته المحافظة ومديرية الشباب والرياضة بمجمع دمنهور الثقافي وذلك فى ختام زيارة إستمرت على مدار اليوم تم خلالها إفتتاح وتفقد عدد من المشروعات الرياضية على أرض المحافظة بمراكز وادي النطرون وبدر وكوم حمادة وأبو المطامير .

حيث تم خلال الحفل تقديم عرض تسجيلي عن إنجازات الشباب والرياضة بالبحيرة خلال الفترة الماضية تضمن الإنجازات التى تحققت فى هذا القطاع على أرض البحيرة .

وفى كلمته تقدم اللواء هشام آمنة بخالص الشكر والإمتنان بإسمه وبإسم شعب البحيرة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية على دعم سيادته المستمر وتبنيه للعديد من المشروعات الهامة التي تتم بمحافظة البحيرة حيث تم خلال ثلاث أعوام فقط تنفيذ ٣٥٢٨ مشروع فى كافة المجالات والقطاعات بتكلفة ٧٢ مليار جنية .

كما أكد على التعاون والتنسيق بين المحافظة ووزارة الشباب والرياضة لتنفيذ باقة من المنجزات في قطاع الشباب والرياضة هدية الدولة لشباب المحافظة .

مشيرا إلى أنه تم إستهداف مليون و٨٠٠ ألف شاب بمبادرات مختلفة وبرامج تدريب والأنشطة المقامة من قبل وزارة الشباب كلها تخدم أبناء المحافظة، وتستوعب طاقات الشباب والتي وجه فخامة السيد الرئيس بحُسن إستثمارها والإهتمام بها .

كما أشاد وزير الشباب والرياضة بالجهود الكبيرة التى تقوم بها المحافظة بقيادة اللواء هشام آمنة لتحقيق العديد من الإنجازات بالقطاع الرياضى والتعاون والتنسيق المتبادل فى هذا الشأن .

وأشار أن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" تنقل مصر إلى الجمهورية الجديدة حيث تشهد جميع المحافظات مشروعات عملاقة فى شتى القطاعات منها حوالي ١٠٠٠ مركز شباب ما بين تطوير وإنشاء جديد خلال تلك المرحلة يقع ٥٤ منها بمحافظة البحيرة .

مؤكداً على مراكز الشباب ستكون مراكز تنمية وستضم العديد من البرامج التعليمية والخدمية والأسرية ضمن الإهتمام الكبير من الدولة بالشباب وسيتم تنمية الوعي بإعتباره قضية هامة وذلك بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية والأوقاف ودار الإفتاء والكنيسة والثقافة .

هذا وقد قام اللواء المحافظ بإهداء درع المحافظة لوزير الشباب والرياضة والذي أهدى بدوره درع الوزارة للمحافظ تقديراً للجهود والتعاون والتنسيق المتبادل لخدمة النشاط الرياضي وتقديم الأفضل دائماً للنشء والشباب بالمحافظة .

ثم قام وزير الشباب والرياضة ومحافظ البحيرة بتوزيع جوائز الإتحاد العام لمراكز شباب مصر على الفائزين في مهرجان بدر بألعاب ( شد حبل - عروض الجمباز - تنس طاولة تحت ١٨ وفوق ٣٥ - كاراتية - خماسي كرة قدم ) .

كما تم فتح باب الحوار الشبابي وتم خلاله الرد على كافة الإستفسارات لدى النشء والشباب الحضور من أبناء مركز شباب المحافظة .

وأختتم اللقاء بحفلاً فنياً لفرقة كورال الموسيقى لمركز للفنون بمديرية الشباب .

شهد الحفل الختامي، الدكتوره نهال بلبع نائب المحافظ والمهندس حازم الأشموني السكرتير العام واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام المساعد والعميد أ.ح أحمد السويدي - المستشار العسكري للمحافظة والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة و كامل غطاس رئيس مدينة دمنهور وعدداً من أعضاء مجلسي الشعب والشيوخ بمحافظة البحيرة والقيادات التنفيذية عدد كبير من شباب مراكز الشباب والطلائع وأبناء المحافظة .