الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 08:45 صـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الزراعة: صادرات مصر الزراعية تصل إلى 6.7 مليون طن في 9 أشهر المشاط: استثمارات بـ2.25 مليار دولار لتعزيز الطاقة المتجددة عبر برنامج نُوَفِّي البنك الأوروبى يدرس استثمار 100 مليون دولار في سندات العربى الأفريقى للاستدامة مركز الحوار ينظم ندوة بعنوان «أكتوبر معركة نصر » برئاسة وزير البترول.. مصر تمثل في افتتاح القمة الـ19 للفرانكفونية بباريس الصحة: مبادرة ”بداية” تقدم 33.6 مليون خدمة منذ انطلاقها منطقة المنيا الأزهرية تحتفل بانتصارات أكتوبر فينيسيوس على أعتاب الكرة الذهبية.. مفاجآت في حياته الشخصية ومسيرة مليئة بالإنجازات احتفالا بذكرى أكتوبر.. عروض فنية ومنتجات تراثية بالمعرض الـ 17 للثقافات العسكرية الفيفا يدرس منع الكيان الصهيوني من المشاركات الدولية بعد طلب فلسطين من القاهرة.. إعلان تأسيس وتدشين الاتحاد الدولي لمهرجانات المونودراما تكثيف الجهود للانتهاء من إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحي بشارع كسر الحجر

رانيا يوسف تتصدر التريند بعد عودتها للسوشيال ميديا

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدرت النجمة رانيا يوسف، محرك البحث الأشهر "جوجل"، ليتصدر اسم"رانيا يوسف" التريند وذلك بعد أن عادت مجددًا للتواصل مع جمهورها عبر صفحتها الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعد إغلاق صفحتها القديمة لأسباب مجهولة.

ونشرت رانيا، عبر فيسبوك، مقطع ڤيديو لها احتفالًا بانطلاق صفحتها على "فيسبوك" ،
وأعلنت به رانيا ، أنها ستغلق كل الحسابات المزيفة التي تحمل اسمها، مقدمة لجمهورها اعتذارًا عن غيابها عن التواصل معهم خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: أمينة تكشف اسمها الحقيقي: ”كنت الصبح وفاء الفخراني وبالليل أمينة”

و تعيش رانيا يوسف، حالة من النشاط الفني حيث انتهت من تصوير جميع مشاهدها بالجزء الرابع من مسلسل" الآنسة فرح"، بينما تصور حاليًا مشاهدها في مسلسل "المماليك" استعداداً لعرضه في موسم الشتاء.


و حققت النجمة رانيا يوسف، نجاحًا كبيراً ببطولتها مسلسل الآنسة فرح، الذي عرض منه عدة أجزاء خلال الفترة الماضية، وتنتظر عرض الجزء الرابع لمتابعة ردود أفعال جمهورها.
"الآنسة فرح" من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفه عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة آخرى من النجوم، تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندى.
و مسلسل المماليك"، ينتمى لنوعية الـ 60 حلقة، من بطولة رانيا يوسف، وبيومي فؤاد، ورانيا يوسف، وآخرين وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.