الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

حنان مطاوع: عام يفصلني عن انطلاق مشروعي المسرحي الجديد

حنان مطاوع
حنان مطاوع

تركت الفنانة حنان مطاوع بصمتها الخاصة على الساحة الفنية سواء في الدراما التليفزيونية أو السينمائية، وقدمت أدوارها باقتدار.

قالت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ" الطريق" إنها متشوقة للغاية للعودة للمسرح وأن غيابها عنه لم يكن بإرادتها وأنها كانت تنتظر العرض الجيد لتقديمه للجمهور، موضحة أنها تشعر بأن هناك حالة خاصة من التناغم بينها وبين المشاهد والتي تصاحبها خلال وقوفها على خشبة المسرح.

أكدت حنان مطاوع أن هناك مفاوضات على عرض مسرحي جديد لتقديمه على خشبة المسرح القومي ولكن مازال الوقت مبكرا للحديث عنه لأنه تم تأجيله للعام المقبل.

أضافت:" ليس كل ما يدور في الكواليس يمكن الافصاح عنه ولكن تم بالفعل ترشيحي لتقديم عرض مسرحي جديد ولكن قررنا تأجيله لمدة عام لأنه ليس هناك مواعيد حاليا تناسب تقديمه فضلًا عن انشغالي في أعمال فنية أخرى يجرى تصويرها حاليا".

وتجري حنان مطاوع التجهيز لمسلسها الجديد "وش تالت"، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل خلال الأيام المقبلة، حيث انتهى مخرج العمل من معاينة أماكن التصوير ووضع الملامح الرئيسية لأبطال المسلسل، حيث يشترك في بطولته الفنان محمود عبد المغني وجاري اختيار باقى فريق العمل.

اقرأ أيضا: ”الطريق” تكشف تفاصيل الحكاية الجديدة ”الماريونيت” بمسلسل ”ورا كل باب”

في سياق آخر، حصدت حنان مطاوع جائزة أفضل ممثلة عن فيلم "قابل الكسر" من مهرجان الأمل السينمائى الدولى الذى أقيم بدولة السويد، والذي عرض العام الماضى، وشارك في بطولته كلًا من رانيا شاهين وفاطمة عادل وخالد خطاب، وتسلمت جائزتها في مصر على هامش مهرجان الاسكندرية السينمائي المقام حاليا، حيث حضر الحفل عدد كبير من النجوم وبحضور الأمير أباظة رئيس المهرجان.