الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:21 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

حريق هائل داخل شقة بالقليوبية و4 سيارات مطافي للسيطرة على النيران

 حريق شقة-ارشيفية
حريق شقة-ارشيفية

نجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم الأربعاء، في إخماد حريق اندلع داخل شقة بالدور الرابع في منطقة المساكن بشارع عبد السلام عارف أمام مدرسة طوخ التجريبية، دون خسائر بالأرواح، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ترجع تفاصيل الحريق عندما تلقى اللواء محسن شعبان، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق داخل شقة بالدور الرابع بمنطقة المساكن بشارع عبد السلام عارف شارع أمام مدرسة طوخ التجريبية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ4 سيارات إطفاء، ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للوحدات السكنية المجاورة.

 وبالمعاينة والفحص أتضح أن الحريق نشب بشقة بالدور الرابع بالمساكن بشارع عبد السلام عارف أمام مدرسة طوخ التجريبية، ملك المواطن "محمد أ ي"، 46 سنة، يعمل أمن بمستشفى طوخ المركزى، وأسفر عن الحريق تلفيات بمحتويات الشقة دون وقوع أى خسائر بشرية فى الأرواح.

اقرأ أيضًا: ”السائق هرب”.. مصرع ربة منزل وابنتها تحت عجلات حفار بالبدرشين