الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:33 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عاجل… ليونيل ميسي يقترب من الانضمام لباريس سان جيرمان

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

أصبح الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة السابق، قريبًا جدًا من الانضمام لصفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، يوم أمس الخميس، انتهاء مسيرة الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق الكتالوني، التي استمرت لعقدين من الزمان، بعد أن حالت "عقبات مالية وهيكلية"، دون تجديد التعاقد معه.

وأوضح برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، يوم أمس الخميس، أن ميسي، أصبح قريبًا أكثر من أي وقت مضى من الانضمام إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما أبلغ العديد من لاعبي النادي الباريسي، أنه سيوافق على عرض باريس هذا الصيف.

اقرأ أيضًا: رئيس برشلونة يكشف أسباب رحيل ميسي

وتربط ليونيل ميسي، علاقة صداقة قوية لاعب البرازيلي نيمار، والأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعبي باريس سان جيرمان.

وشارك ميسي في تسجيل 937 هدفا في 778 مباراة مع برشلونة، وسجل على الأقل في 30 هدفا في 13 موسما متتاليا.

وسجل ميسي عشرة أهداف أو أكثر في الدوري في 15 موسما متتاليا، وهو ما جعله هداف المسابقة التاريخي برصيد 474 هدفا.