الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:24 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة رئيس هيئة الدواء يستقبل رئيس وممثلي غرفة صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والمستلزمات الطبية انطلاق عرض فيلم بنسيون دلال في السينمات بهذا الموعد رئيس جامعة القناة يتفقد تجهيزات الكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا استعدادًا للعام الجديد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يلتقي رؤساء الجمعيات المشتركة بالتزامن مع بدء انطلاق العام الدراسي الجديد.. تعليم البحيرة تنظم معرضا لمستلزمات المدارس لغير القادرين

عاجل… انتهاء تصفيات بطولة كرة اليد على مستوى الجمهورية

بطولة كرة اليد علي مسوي الجمهورية
بطولة كرة اليد علي مسوي الجمهورية

انتهت تصفيات منتخبات المناطق الأزهرية على مستوى الجمهورية لبطولة كرة اليد اليوم الاربعاء ، مع اتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لجميع المشاركين فى البطوله من طلاب وهيئة الإشراف وقد شاركت قطاعات كثيرة في منافسة كرة اليد علي مستوي الجمهورية.

أولاً قطاع الأسكندرية حيث شملت المنافسة بين ( الإسكندرية – الشرقية – البحيرة – الغربية – كفر الشيخ – القليوبية – جنوب سيناء) وذلك على ملاعب الصالة المغطاة لمديرية التربية والتعليم بطوسن بمدينة الإسكندرية وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتى ( البحيرة والغربية) .

ثانياً قطاع بورسعيد وكانت المنافسة بين كلا من ( بور سعيد – المنوفية – الدقهلية – دمياط – الإسماعيلية) وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتى (الدقهلية والإسماعيلية) وذلك على ملاعب صالة 6 أكتوبر المغطاة ببورسعيد وبحضور فضيلة الشيخ وسيم متولي خليل رئيس الإدارة المركزية لمنطقة بورسعيد الأزهرية.

ثالثاً قطاع بني سويف وكانت المنافسة بين كلا من ( بنى سويف – الجيزة – الفيوم – المنيا – الوادى الجديد – القاهرة ) وذلك على ملاعب الصالة المغطاة ببنى سويف وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتي( القاهرة والفيوم).

رابعاً قطاع الأقصر وكانت المنافسة بين مناطق( الأقصر – أسوان – قنا – البحر الأحمر – أسيوط ) وذلك على ملاعب مركز التنمية الرياضية بطيبة وذلك بحضور السيد دكتور خليفة ابراهيم رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الاقصر والأستاذه جمالات كامل الوكيل الشرعي وصعد إلى النهائيات المركزيه منطقتى(أسيوط وأسوان).

وقد انتهت التصفيات على مستوى الجمهورية لتحديد المراكز الأربعه الأولى لبطولة كرة اليد للمرحلة الثانوية بنين خلال الفترة من 21 إلى 25 أغسطس الجارى بمدينة الإسكندرية.

ألف مبروك لمنتخبات المناطق الفائزة وبالتوفيق فى التصفيات النهائية إن شاء الله.