الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 07:07 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

عرض خاص لـ”الضيف” بحضور نُخبة من مشاهير الفن والسياسة (صور)

وسط حضور كبير لعدد من الفنانين والشخصيات العامة إنطلق مساء أمس الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "الضيف" في ثالث أيام عرضه، ليحقق إيرادات كبيرة في أول أيام عرضه قدرت بنحو  155 ألفًا و235 جنيهًا.
"الضيف" فيلم من تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج هادي الباجوري، وبطولة خالد الصاوي، شيرين رضا، جميلة عوض، أحمد مالك.
وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول شاب ينزل ضيفًا على العشاء لدى أسرة الدكتور يحيى حسين التيجاني بدعوة من ابنته التي تحب هذا الفتى، لكن الدكتور يعيش اسوأ أيامه بعد تعيين حراسة عليه بسبب تهديدات تلاحقه بسبب آرائه الجريئة، ويتحول العشاء إلى نقاش مثير بين الضيف واﻷب.
وشهد العرض الخاص لفيلم "الضيف" المُقام في سينما "نايل سيتي"، أمس الثلاثاء، حضور كبير لنجوم الفن والإعلام والسياسة.
ومن أبرز الحضور الدكتور عمرو موسى الأمين العام الأسبق لجامعة الدول العربية، حلا شيحة، محمود الليثي، ياسمين رئيس، الأب بطرس دانيال، الدكتور خالد منتصر، المخرج عادل عوض"، إلى جانب مؤلف الفيلم الكاتب إبراهيم عيسى والمخرج هادي الباجوري.
وبدأ عرض فيلم "الضيف"، الأحد الماضي، حيث استقبلته 50 دار عرض وسط إقبال كثيف من الجماهير.