الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:05 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

الأهلي يستقر على تجديد عقد مهاجم الفريق حتى 2026

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته لمواجهة نظيره مصر المقاصة، في المباراة المقرر لها غدًا الأحد، ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز.

واستقر مسئولو النادي الأهلي على تجديد عقد صلاح محسن مهاجم الفريق الأول حتى عام 2026، في الوقت الذي ينتهي فيه تعاقد اللاعب مع الفريق عام 2022.

ويوجد اهتمام كبير من عدة أندية مصرية لضم صلاح محسن أبرزها نادي بيراميدز، كما يوجد اهتمام من عدد من الأندية الأوروبية في تركيا وفرنسا للتعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وكان صلاح محسن قد ساهم في تأهل الأهلي لنصف نهائي إفريقيا بعد إحرازه هدفًا حاسمًا في مرمى فريق صن داونز الجنوب إفريقي في مباراة الذهاب لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا التي لعبت بمصر وانتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد.

كما أحرز صلاح محسن هدفًا حاسمًا في مباراة نهضة بركان المغربي بالسوبر الإفريقي، كما أحرز هدف التقدم للنادي الأهلي في مباراة المقاولون العرب الأخيرة التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد ضمن مباريات الدوري الممتاز.


ويستعد صلاح محسن للسفر إلى طوكيو رفقة الثلاثي محمد الشناوي وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق عقب خوض النادي الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة المقرر لها يوم 17 يوليو الجاري بدولة المغرب.