الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:34 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وفاة ضياء فهمي.. أخرج 4 مسلسلات وشارك في ”رأفت الهجان”

المخرج ضياء فهمي
المخرج ضياء فهمي

توفى منذ قليل المخرج ضياء فهمي، وأعلن وفاته الفنان مفيد عاشور من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم الجمعة.

ونشر الفنان مفيد عاشور صورة للمخرج ضياء فهمي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق على الصورة قائلًا": "وداعًا صديقي المخرج الكبير ضياء فهمي.. رحمك الله وغفر لك وأسكنك فسيح جناته.. وداعاً يابن الأصول والرجولة، نسألكم الفاتحة على روحه الطاهرة".

وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات ينعون المخرج الراحل ويدعون له بالرحمة والمغفرة.

جدير بالذكر أن المخرج ضياء فهمي أخرج أربعة مسلسلات تليفزيونية وهي مسلسل "بيت الزعفراني" الذي لعب بطولته طارق الدسوقي وحمدي غيث ونبيل الحلفاوي ودلال عبدالعزيز، ومسلسل "أيامنا" لـ حمدي غيث وعبدالرحمن أبوزهرة وأحمد خليل، بالإضافة إلى مسلسل "أولاد وبنات" الذي كان من بطولة أحمد خليل وعبدالرحمن أبوزهرة.

ويشار إلى أن مسلسل "طيري يا طيارة" آخر عمل تليفزيوني أخرجه الراحل ضياء فهمي عام 2013، والذي لعب بطولته كلا من مصطفى فهمي، ومادلين طبر، وبوسي، وجيهان فاضل، وآخرين وكان المسلسل من تأليف فيفيان محمود.

اقرأ أيضًا: شقيقه تسبب في عجزه ومسرحية تسببت في سجنه.. أسرار في حياة جورج سيدهم

وشارك المخرج الراحل أيضًا في العديد من المسلسلات مساعدًا للإخراج ومن بينها "رافت الهجان 3" للفنان محمود عبدالعزيز و"دموع صاحب الجلالة" للزعيم عادل إمام.

موضوعات متعلقة