الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:34 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

موعد سفر بعثة الأهلي إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

الأهلي
الأهلي

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي سفر بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا يوم الاثنين المقبل، استعدادًا لمواجهة فريق صن داونز في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي وصن داونز في إياب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 22 مايو الجاري.

وكان الأهلي قد حقق الفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب التي لعبت على استاد وي السلام.

وأحرز هدفي الأهلي طاهر محمد طاهر من تسديدة صاروخية في الدقيقة الـ23 من عمر الشوط الأول، فيما أحرز صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة الـ89 من عمر المباراة.

وكان الأهلي قد أقصى فريق صن داونز من دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا النسخة الأخيرة، وذلك بعد الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، ثم التعادل في مباراة الإياب لهدف لمثله، ليتوج المارد الأحمر بالبطولة في الأخير، وذلك بعد الفوز على فريق الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.