الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:47 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الكاف عقب وصوله القاهرة

رئيس الكاف
رئيس الكاف

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم الخميس بمنزله، باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، ورئيس نادي صن داونز الأسبق، عقب وصوله إلى القاهرة صباح اليوم، لتسلم مهام منصبه بالكاف.
وكان في استقبال موتسيبي بمطار القاهرة الدولي كل من المهندس هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والمهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، حيث حرصوا على التوجه إلى منزل وزير الشباب والرياضة للاطمئنان على حالته الصحية، والاجتماع معه قبل توجه رئيس الاتحاد الإفريقي إلى مقر الكاف.


من جانبه أعرب وزير الشباب والرياضة عن خالص امتنانه، وتقديره لرئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على الزيارة الكريمة، مقدمًا له التهنئة على رئاسته للاتحاد الإفريقي، كما تمنى له التوفيق في أداء مهامه في رئاسة الكاف خلال الفترة المقبلة.
وأكد الدكتور أشرف صبحي على كامل دعم الدولة المصرية لجميع الكيانات والهيئات الرياضية الدولية والإفريقية المتواجدة بمصر ومنها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، مع تقديم الدعم الكامل لها، والعمل على تلبية متطلباتهم، لافتًا إلى استعداد مصر لاستضافة منافسات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال المرحلة المقبلة، بالتنسيق مع اتحاد الكرة.
ومن جانبه، تقدم باتريس موتسيبي بخالص التمنيات بالشفاء العاجل والتوفيق لوزير الشباب والرياضة، مشيراً إلى دوره الملموس في تطوير الرياضة المصرية بالتعاون مع الاتحادات الرياضية المختلفة، وتحقيق لمصر العديد من الانجازات الفريدة في المنافسات المختلفة، إضافة إلى نجاح الدولة المصرية في استضافة كبري البطولات الدولية.

وأعرب رئيس الكاف عن بالغ سعادته بتواجده بالقاهرة وتسلم مهامه في رئاسة الكاف الذي تحتضن مصر مقره بمدينة السادس من اكتوبر، مشيرًا إلى أن مصر لها أياد بيضاء في احتضان البطولات التي ينظمها الكاف.