الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:43 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية

”الأطباء” توجه خطابا إلى وزارة الصحة بشأن وفيات كورونا

نقابة الأطباء
نقابة الأطباء

وجهت النقابة العامة للأطباء، خطابا إلى وزارة الصحة، طالبت خلاله بالإسراع في إنهاء تطعيم الأطقم الطبية ضد فيروس كورونا، وتوفير وسائل الحماية الضرورية لهم في المستشفيات، والهيئات الصحية.

وأوضحت نقابة الأطباء، أن السبب الرئيسي لمخاطبتها وزارة الصحة، هو تزايد أعداد المصابين والشهداء من الأطباء خلال الفترة الأخيرة، لافتة إلى أن عدد الشهداء من الأطباء بسبب كورونا، بلغ 50 شهيدًا خلال الأسبوعين الماضيين.

اقرأ أيضا: مستشار الرئيس: السيسي وجه بإزالة العوائق المالية التي تمنع مكافحة كورونا

وأعربت نقابة الأطباء، عن استعدادها الدائم للمساعدة في تقديم لقاحات فيروس كورونا بمختلف المحافظات، سواء عن طريق عمل مقرات مخصصة، أو المساعدة في تسجيل الأطباء أو أي وسيلة مساعدة أخرى تراها الوزارة مناسبة، للحفاظ على أرواح الأطباء، وباقي الفرق الطبية، فضلا عن تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

وأكدت نقابة الأطباء، على أهمية الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، للوقاية من فيروس كورونا، والتي تسهم بدورها في حماية أفراد الطاقم الطبي داخل المنشآت الصحية.

اقرأ أيضا: وزير التنمية المحلية يتابع رفع كفاءة منظومة ”المخلفات الصلبة”