الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:24 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد فض اعتصام رابعة.. ملحمة مسلسل ”الاختيار2” تتصدر تويتر (صور)

أحداث فض اعتصام رابعة
أحداث فض اعتصام رابعة

تصدر اسم مسلسل"الاختيار2" مؤشر محركات البحث بموقع "تويتر"، بعد عرض الحلقة الخامسة والتي شهدت العديد من الأحداث المشوقة، وسردت تفاصيل أحداث فض اعتصام رابعة، والتي أثارت جدلاً كبيراً بين رواد مواقع السوشيال ميديا.

 

وقرر عشرات الآلاف من المغردين على "تويتر" فضح جماعة الإخوان الإرهابية، في كذبها وتدليسها المستمر، وحرصوا على تسليط الضوء على أحداث العنف التي نفذتها الجماعات الارهابية التي تهدد كيان مصر.

 

وشارك رواد السوشيال ميديا العديد من الصور حول "الممر الأمن" للعناصر الارهابية الذين كانوا متواجدين داخل الاعتصام، وخروج أعداد كبيرة منهم وسط حماية الشرطة التي طالبتهم بالخروج من خلال مكبرات الصوت.

 

اقرأ أيضًا:بعد التهديد والضرب.. غادة عبدالرازق تعترف على قاتل كبير السوق في ”لحم غزال”

وسلط أحد المشاركين الضوء على العناصر الإرهابية، قائلًا: "مكبر الصوت بيتحايل عليهم أهو يخرجوا، علشان بيقولوا مفيش كلام من دا ويدلسوا الحقيقة".

11

 

وأضاف آخر: "حلقة تاريخية من تاريخ مصر الحديث"، بينما شارك آخر: "خروج آمن"، وعلق ثالث: "شوفوا الإرهاب بتاع الخرفان".

44

وكتب أحد المشاركين على خروج الأخوان من الممر الأمن: "حقيقة هتصدم ناس كتير لكن في ناس عارفة اللى هقوله، إن الناس اللى خرجت من الممر الآمن وقت فض الاعتصام أغلبهم شغال حاليا على السوشيال بيقول إن حصلت مذبحة وإن مكانش فيه أسلحة فى رابعة، ديل الكلب عمره ما يتعدل، دى ناس متشبعة بفكر إرهابى قذر، مهما حاولت تحميه هيلف ويضربك".

55

موضوعات متعلقة