الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:56 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

محمود التهامي يهاجم أبطال ”نسل الأغراب” :”عك في عك”

مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب

انتقد المنشد الديني محمود التهامي، نجل المنشد ياسين التهامي بعض أبطال مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض خلال مارثون رمضان، وذلك من خلال منشور .

وعلق محمود التهامي، عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على صورة أحمد مالك وأحمد داش بالجلباب والعمامة، كاتبًا: "في سنهم دا مش بيلبسوا عمة يا بابا.. إلا لو عندهم ليلة ودول مشايخ طريقة أو منشدين زي حالاتي.. وبعدين بردانين ولابسين عبايات.. ومش لابسين كالسون".

وتابع التهامي: "أنا عرفت ليه الفنانين كانوا بيدافعوا عن مسلسل #الملك وأن موضوع الملابس والشكل والسياق الدرامي مش مهم، علشان الدراما كلها عك في عك في الجزئية دي".


مسلسل "نسل الأغراب"، ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب"، بينما يلعب أمير كرارة دور أخيه "عساف الغريب"، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب الغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

اقرأ أيضا: رمضان 2021 | ”نسل الأغراب”.. خروج السقا من السجن.. تريند جوجل

ويعد المسلسل أول ظهور للفنان أمير كرارة في الدراما الصعيدية، فيما جسد الفنان أحمد السقا، اللون الصعيدي في كثير من الأعمال الفنية، والمسلسل يشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد مالك، أحمد داش، مي عمر، نجلاء بدر، سلوى عثمان، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، فردوس عبدالحميد، أسماء أبواليزيد، وإدوارد، محمد جمعة، محمد مهران، دياب، ومن سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.