الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:25 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أحمد مكي يثير ضجة بسبب الاختيار 2.. ومتابعون: ”ممثل بدرجة لواء”

أحمد مكي
أحمد مكي

أصبح اسم مسلسل "الاختيار 2" في قائمة الأكثر بحثًا عبر منصة جوجل، بعد عرض الحلقة الأولى من أمس والتي رصدت أحداث اعتصام رابعة، وبيان 3 يوليو وما تبعه من أحداث ووقوع عمليات إرهابية في منطقة سيناء.

كما أصبح اسم الفنان أحمد مكي ضمن قوائم الأكثر رواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدر اسمه تريند موقع التدوينات القصيرة "تويتر" حيث أشاد الجمهور بأدائه في أولى حلقات مسلسل "الاختيار 2"، الذي يُعرض ضمن موسم الدراما الرمضاني.

ويجسد مكي خلال أحداث المسلسل شخصية ضابط عمليات خاصة ضمن قوات مكافحة الإرهاب في شمال سيناء، ويظهر بعضلات ولياقة بدنية.

أحمد مكي

وعبر موقع "تويتر" تسابق المغرودن للتعليق على شخصية أحمد مكي في أول حلقة من مسلسل الاختيار 2: "حيث جاءت تعليقات الجمهور كالتالي: "ده بيتكلم سيناوي أحسن مني"، "أحمد مكى بيعمل عظمة والحقيقة هو واخد قلبي كله"،"أحمد مكي بجد أكتر واحد بيشتغل على نفسه ممثل تقيل بجد"، "مفاجأة المسلسل بالنسبة لي لأني كنت شايفة إنه مش مناسب لطبيعة المسلسل بس صراحة أبدع في الحلقة الأولى برافو".

كما جاءت تعليقات آخرى كالتالي: "أحمد مكي فنان من طراز راقي حتى لو طلع حلاق في العمل برضه هتبقي ليه طلته المميزة"، "أحمد مكي ممثل ضد التصنيف، يقدر يعمل أي دور وأي شخصيه باحتراف شديدة أنا شايف أنه أحسن ممثل في تاريخ مصر الحديث بصراحة"، "أحمد مكي الكوميديا كانت ظلماه"، "أحمد مكي عامل شيفت كارير عظيم في الاختيار 2 بجد شابو مممثل يابني بدرجة لواء والكوميديا فعلا كانت ظلماك".

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

والمسلسل يعرض خلال مارثون دراما رمضان عبر قنوات ON، في تمام الساعة 9 مساءً، ويعاد للمرة الأولى 2 صباحًا كما يعرض الساعة 3.30 عصرًا، كما يعرض المسلسل على قناة "ON دراما" الساعة 10.15 مساءً، ويعاد 4 صباحًا والساعة 11.30 صباحًا و4.45 مساءً.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة الأولى من مسلسل ”النمر” .. محمد إمام يفقد الذاكرة بسبب حادث

أبطال مسلسل الاختيار 2

العمل تولى تأليفه هاني سرحان وأخرجه بيتر ميمي، وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم: إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، والراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، سامح الصريطي، عمر الشناوي، سلوى عثمان، أحمد شاكر عبداللطيف، ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد فراج، هشام جمال، بيومي فؤاد، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد حلاوة.