الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:58 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟ المنيا تودع شخص وإصابة اخر في حادث تصادم بدرنة في ليبيا محافظ الدقهلية يعلن بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى لـ”الطفطف” بمدينة بلقاس بمشاركة المخرجة نيفين شلبي.. التفاصيل الكاملة لمهرجان ظفار السينمائي الدولي في دورته الأولي بسلطنة عمان أسعار النفط تصعد 2% بعد خفض أسعار الفائدة الأميركية ارتفاع أسعار الذهب مساء تعاملات الخميس البترول تناقش خطط ”آى بي آر” للطاقة لتطوير حقول البترول والغاز المتقادمة

زيدان عن الكلاسيكو: مباراة عادية وفينيسيوس سيكون الأفضل

زين الدين زيدان
زين الدين زيدان

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة غريمه التقليدي برشلونة، في مباراة الكلاسيكو.

ويستقبل ريال مدريد نظيره برشلونة، في كلاسيكو إسبانيا، غدًا السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر منافسات الدوري الإسباني الممتاز "الليجا".

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة الغد عبارة عن ثلاث نقاط، تمامًا مثل مباراة إيبار أو قادش، سنحاول الفوز بالمباراة على الرغم من وجود صعوبات بالطبع، لكن هي ثلاث نقاط فقط ولا شيء آخر".

اقرأ أيضًا: راموس عن الكلاسيكو: مواجهة برشلونة تحمل نكهة خاصة

وأضاف: "أتلتيكو مدريد هو المتصدر لذلك لديه الأفضلية، لطالما قلنا بأنه دوري تنافسي للغاية، يمكن للجميع الفوز به، وهناك العديد من النقاط متبقية".

وتابع: "نحن نعلم من هو ميسي حتى دون أن يسجل، لكننا سنلعب ضد برشلونة، منظومة جيدة لذلك سنحاول مواجهتهم بقوة، سنحاول الاستحواذ على المباراة بشكلٍ جيد".

وواصل: "أريد التحدث عن المباريات الأخيرة التي لعبناها، فقد قدمنا أداءً جيّدًا ونتائجًا رائعة، والدفاع يتحسن، هذا مهم للفريق ونريد تكرار ذلك غدًا، سيكون علينا أن نلعب مباراة رائعة وبالطبع نريد الفوز".

وأردف: "قرار لعب هازارد لا يعتمد على بلجيكا أو ريال مدريد، يعتمد على شعور اللاعب نفسه، المشاعر والتحدث مع المدرب هو أهم شيء".

وأكمل: "نحن نعلم جودة أسينسيو، ومن المهم للمهاجمين أن يسجلوا الأهداف، مشاعر ماركو بعد الإصابة أصبحت جزءًا من الماضي، ولكنه الآن يشعر بالثقة بعد كل هدف يسجله".

وأتم: "نحن نستمتع بـ فينيسيوس، هو لا زال صغير لذلك دعوه وشأنه، هو هادئ ويركز على عمله، سيكون الأفضل".