الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:36 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل مواجهة تونجيث.. أيمن حفني ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

أيمن حفني
أيمن حفني

منح محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الضوء الأخضر لأيمن حفني لاعب الفريق، للمشاركة في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وحصل حفني على الضوء الأخضر، من طبيب الفريق، للمشاركة في المران الجماعي، بعدما انتهى، من أداء برنامجه التأهيلي، خلال الفترة الماضية.

ويستعد الفريق لمواجهة تونجيت السنغالي، المقرر لها يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وعقد محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي، للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع أيمن حفني، لاعب الفريق على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

واطمأن طبيب الفريق، على حالة أيمن حفني، بعد الانتهاء من برنامجه التأهيلي، المخصص له من قبل الجهاز الطبي، خلال الفترة الماضية.

اقرأ أيضًا: خالد الغندور يفجر مفاجأة بشأن مفاوضات عودة باسم مرسي للزمالك

واستأنف الزمالك تدريباته أمس الإثنين، عقب العودة من الجزائر، استعدادا لمواجهة تونجيث السنغالي، السبت المقبل، حيث يسعى الأبيض لتحقيق نتيجة إيجابية بالجولة الأخيرة والحاسمة، أملا في الصعود لدور ربع نهائي دوري الأبطال، في حالة تخطي الترجي نظيره مولودية الجزائر.