الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 05:30 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي”

” 80 دولار فى الساعة”.. امرأة توظف رجلًا لاحتضانها طوال الوقت (صور)

امرأة توظف رجلًا لاحتضانها
امرأة توظف رجلًا لاحتضانها

كشفت امرأة متزوجة أنها تنفق 80 دولارًا فى الساعة مقابل توظيف محترف يقوم باحتضانها أثناء تواجدها خارج المنزل أو ذهاب زوجها للعمل.

وتقول ساسكيا لارسن، من نيويورك، إن زوجها لا يمانع فى أن تلتقي برجل آخر لمجرد أخذ حضن منه، ومتأكدة بنسبة 99 فى المائة أنه لا يشعر بالغيرة.

وفى حديثها إلى صفحة Love Don't Judge على إنستجرام، أوضحت ساسكيا: "يعتقد الكثير من الناس أنه من الغريب أن أحصل على خدمات الحضن لأنني متزوجة، لكن أنا لا أهتم حقًا بما يعتقده أي شخص آخر، أنا أحب المودة وأحب الاتصال البشري بشدة".

اقرأ أيضًا: ”موقف محرج”.. زوجة تظهر بدون ملابس أثناء مشاركة زوجها فى اجتماع ”زووم”

وفى حديثها عن زوجها، أضافت: "أنا متأكدة بنسبة 99 فى المائة من أنه لا يشعر بالغيرة من هذا الأمر، لأنني أتواصل معه ونتحدث عن كل شئ قبل القيام به، مؤكدًة: "يهتم زوجي بحمايتي أكثر من أي شئ اَخر "الغيرة"، وطالما أنني بين أيادي أمينة، فهذا الأمر يكفيه".

وأود أن أوصي كل شخص بتجربة الحضن لأنه يجعلك تشعر بأنك إنسان، أنا لا أخالف اتفاقًا مع زوجي، أنا لا أخالف القانون، أنا فقط أمتلك شيئًا لذيذًا ورائعًا حقًا.

ومن جانبه، أضاف زوجها آرثر: "أنا وساسكيا لدينا علاقة أحادية الزواج لكنني لا أشعر أن الحضن ينتهك سلامة ذلك"، حيث تحب ساسكيا الكثير من التواصل وهي مرتاحة جدًا مع الآخرين وهي حنونة جدًا، وعندما نكون معًا، نحتضن طوال الوقت لذلك أتمكن من فهم سبب احتياجها إلى هذا الاتصال البشري".

ومن جهة أخري، أوضح الشخص الذي يقوم باحتضان الَاخرين أنه ليس هناك مثيل لهذا العمل، وأنه يتلقى 200 طلب فى الأسبوع مقابل خدماته، مؤكدًا: "لدي كل أنواع الزبائن من كل الأعمار، والرجال والنساء والعملاء الأكبر سنًا والعملاء الأصغر سنًا الذين يتواجدون هناك من أجل اللمسة الشخصية والتفاعل البشري وهذا ما أقدره فى ذلك".