الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:31 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”المصريين الأحرار” يعلن أسماء الفائزين بعضوية الهيئة العليا وتجديد الثقة في رئيسه (صور)

مؤتمر حزب المصريين الاحرار
مؤتمر حزب المصريين الاحرار

أعلن حزب المصريين الأحرار، عن تجديد الثقة في الدكتور عصام خليل فوزي، رئيسا للحزب، باعتباره أحد المؤثرين في أعمال الحزب خلال المرحلة الماضية، وخاصة في فترة انتخابات مجلسي النواب والشيوخ.

وقال رئيس حزب الأحرار، إن الحزب تواصل مع الحزب الشيوعي الصيني، الأمر الذي يؤكد على دور الحزب في التواصل السياسي الخارجي مع المؤسسات الدولية، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد استكمال الهيئة العليا بالتعيينات، وانتخاب المكتب السياسى والأمين العام.

وألقى "فوزي" في كلمة له بالمؤتمر العام، مقدما الشكر لأعضاءه على الثقة التي تم منحها إياه، معربا عن تقديره لكل أبناء المصريين الأحرار، الذين حرصوا على الحضور للمؤتمر معلقا :"فخور بكم وبحضوركم دوما، ورغم خروجى من وعكة صحية حريص على وجودى بينكم لاشكركم على الثقة الغالية، وأؤكد بأنه علينا جميعًا مهمة بحث مواطن القوة والضعف حتى نتداركها فى الفترة المقبلة ونزيد من مواطن القوة، وأثنى على كل أبناء الحزب الذين خاضوا الانتخابات الماضية بشرف ونزاهة".

من جهته، أعلن المستشار أحمد علي جاد الرب، رئيس لجنة الانتخابات الداخلية لحزب المصريين الأحرار، عن أسماء الفائزين بالهيئة العليا للحزب بالتزكية، في المؤتمر الذي عُقد بمقر الحزب الرئيسي، ونستعرضهم عبر الصور المرفقة أدناه.