الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:53 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بيراميدز: مواجهة الرجاء في الكونفدرالية بـ6 نقاط.. والفريق اكتمل بعودة المصابين

بيراميدز
بيراميدز

تحدث محمود فتح الله المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن مواجهة الرجاء المغربي المرتقبة ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

ويحل بيراميدز ضيفًا على الرجاء المغربي، الأحد المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وقال فتح الله في تصريحات للمركز الأعلامي لبيراميدز: "مباراة الرجاء ستكون بست نقاط، لأنها في غاية القوة بسبب الإمكانيات والخبرات التي يمتلكها كل فريق، لكن بيراميدز يأمل في مواصلة مسيرته المميزة على المستوى الأفريقي والعودة بانتصار وثلاث نقاط غالية والابتعاد بصدارة المجموعة".

وتابع: "صفوف الفريق اكتملت إلى حد كبير مؤخرًا بعد استعادة المصابين عبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد حمدي، بالإضافة إلى عودة الدوليين علي جبر، عمر جابر، أحمد أيمن منصور، إسلام عيسى، محمد فاروق، أسامة جلال وإبراهيم عادل".

وأضاف: "أما جون أنطوي فسيعود بعد المشاركة مع منتخب بلاده مساء اليوم، ويغادر مع البعثة إلى المغرب فيما سيلحق إيريك تراوري بالفريق في الدار البيضاء بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بوركينا فاسو".

وشدد فتح الله في تصريحاته: "مباراة الرجاء المغربي بست نقاط خاصة وأن الفريقين يتساويان في عدد النقاط، برصيد 6 لكل منهما، والفوز يمنح أحدهما صدارة المجموعة وحسم التأهل للدور ربع النهائي، لذلك فالمواجهة لن تكون سهلة".

وأوضح: "بيراميدز هدفه واضح وهو التتويج بكأس الكونفدرالية بعدما وصل في النسخة الماضية للنهائي، ويساعد الفريق وجود خبرات هائلة والإضافات التي انضمت مع بداية الموسم وفي الانتقالات الشتوية، والمميز أن جميعهم يتمتع بالخبرة الدولية، والسعي للفوز بلقب يجب أن تتعامل معه بصورة جيدة وتخوض كل مباراة من أجل الفوز وعبور مرحلة تلو الأخرى، ومواصلة المسيرة الرائعة".

اقرأ أيضًا: رجب بكار يدافع عن المهدي سليمان ويفتح النار على مدرب بيراميدز: أنت كذاب وبتاخد أوامر

واختتم محمود فتح الله تصريحاته: "فخور بأن بيراميدز يمتلك مجموعة كبيرة من اللاعبين الدوليين، ورغم أن ذلك يعتبر مجهدا للاعبين ولكنه في النهاية يمنحهم الخبرات والتعامل مع المباريات الكبيرة ويصب في النهاية في صالح الفريق بالكامل، والجهاز الفني أخضع الدوليين لاستشفاء قبل المشاركة في التدريبات الجماعية، والكل جاهز لمواصلة المسيرة".