الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:51 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موسيماني: سنقدم مباراة تليق بالبطل في السودان.. والفوز يحقق 3 أهداف

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن المباراة المرتقبة أمام المريخ السوداني ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على حساب المريخ السوداني، السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن الفريق سيسافر إلى السودان من أجل تقديم مباراة قوية تليق بحامل لقب النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا والأكثر تتويجًا باللقب، وهو يعمل خلال الفترة الحالية مع اللاعبين، لتحقيق الفوز وحسم التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأضاف: "تحقيق الفوز على المريخ السوداني في ملعبه، سيمنحنا فرصة لتحقيق ثلاثة أهداف، وهى حسم التأهل، والاستمرار في طريقنا لتصدر المجموعة قبل مواجهة سيمبا، والهدف الثالث هو إرسال رسالة إلي جميع المنافسين، وهى أن الأهلي يسعى دائما للفوز خارج وداخل ملعبه".

وأشار الجنوب إفريقي إلى أن المريخ فريق صعب للغاية، وكان أقرب وأحق بالفوز أمام سيمبا في المباراة الماضية ولكنها كرة القدم.

وشدد موسيماني: "دراسنا أداء المريخ السوداني جيدا على ملعبه، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق لتحقيق ما نسعى إليه وهو الفوز، فمباراتا المريخ وسيمبا في غاية الأهمية بمشوارنا في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وعن تعقد موقف الأهلي في المجموعة قبل الفوز على فيتا كلوب، رد: "ليس من الضروري أن تكون انطلاقاتنا في دوري المجموعات هي الأفضل، ولكن يجب أن يكون الختام هو الأفضل".

اقرأ أيضًا: مفاوضات جادة من الترجي لضم عمرو السولية وجونيور أجاي.. اعرف التفاصيل

واختتم موسيماني تصريحاته: "دوري أبطال إفريقيا مثل الماراثون، وما يعنينا هو أن نصل إلي هدفنا في نهاية السباق، وهذا ما نسعى لتحقيقه في المباراتين المقبلتين".