الطريق
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 01:30 مـ 13 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”على طريقة حادث الجلالة”.. فتاة تقود سيارة مخالفة على خط الإسماعيلية.. واستشاري نفسي: هستيريا

مخالفة على طريق إسماعيلية
مخالفة على طريق إسماعيلية

 

لم ينته الحديث عن فتاة حادث طريق الجلالة الصحراوي، التي راحت ضحيته، نتيجة لقيادتها السيارة على الطريق المخالف، حيث تعددت الأقاويل حول كونه حادثت أو انتحار، حتى تكررت الواقعة مرة أخرى من قبل فتاة جديدة.

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بعدد من الصور، التي ترصد مخالفة جديدة من قبل فتاة، وهي تقود سيارتها على الخط المعاكس على طريق الإسماعيلية.

 

وانهالت تعليقات رواد السوشيال ميديا، بالتشبيه بين هذه المخالفة والمخالفة التي سبقتها من فتاة طريق الجلالة، والتي احترقت في سيارتها بسبب السير عكس الاتجاه.

 

ويتابع موقع "الطريق" الواقعة، للكشف عن هوية الفتاة التي قادت سيارتها بشكل مخالف على طريق الإسماعيلية.

 

وفي واقعة حادث طريق الجلالة، تواصل النيابة العامة التحقيق في الحادث، من خلال الاستماع لأقوال سائق النقل الذي اصطدمت به الفتاة قبل وفاتها، وتبين إصابته وتم نقله إلى مستشفى السويس العام.

اقرا ايضَا: وجهت تحذيرات للمواطنين.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال 4 أيام

واستعمت النيابة لأقوال أقارب الفتاة، والذين بينوا ان الفتاة كانت في طريقها من الجونة إلى منزلها في منطقة 6 أكتوبر وفي أثناء سيرها على الطريق "تاهت" وحاولت العودة ولكن حدث التصادم وانتهى بمصرعها.

وتعليقا على ذلك، قال الدكتور جمال فرويز استشاري الطب النفسي، إن ظهور فتاة أخرى تحاول القيادة على طريق الإسماعيلية، بالرغم من تعرض فتاة من وقت قريب لحادث مأسوي على طريق الجلالة، يدل على أنها تعاني من اضطرابات نفسية.

 

اقرا ايضَا: جابر القرموطي لـ”الطريق”: تعويم السفينة الجانحة في 6 أيام إنجاز عظيم

 

وتابع "فرويز" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" إن هذه الشخصيات مصابة بهستريا الشهرة، ولا تكترث لمدى خطورة العواقب التي ستتعرض لها من هذه الأفعال التي يمكن أن تؤدي بحياتهم إلى الموت.

 

وأوضح استشاري الطب النفسي أن الفتاة التي تقود على طريق الإسماعيلية بشكل مخالف، لابد أن تنتبه لخطورة ما تفعله وما يمكن أن يحدث لها من مخاطر وما يمكن أن تتعرض له أسرتها من أزمات.

اقرا ايضَا: بعد تعويم السفينة الجانحة.. نشأت الديهي لـ”الطريق”: فليمت الحاقدين بغيظهم